أعلن نجم رياضة الملاكمة، المغربي بدر هاري، اعتزاله بشكل نهائي، متحدثًا عن أن نزالًا وحيدًا هو المتبقي له في مسيرته الرياضية، وهو النزال الذي يتمنى أن يحتضنه المغرب، بما أنه لم يسبق لهاري أبدًا أن شارك في مباراة داخل بلده الأصلي لترعرعه في هولندا.

الإعلان الذي خلّف مفاجأة كبيرة، زفه بدر هاري إلى معجبيه ومتابعيه في حوار مع إذاعة راديو مارس المغربية ليلة أمس الخميس 5 نوفمبر/تشرين الثاني 2015، مشيرًا إلى أن أمنيته الوحيدة هي أن يلعب النزال الأخير في المغرب، وأن يرضى عنه الملك محمد السادس في هذا النزال ويقول له “أنا راضِ عنك”.

وعن أسباب اتخاذه هذا القرار، قال البطل العالمي: “وصلت إلى سن الثلاثين، وشاركت في الكثير من النزالات، كما توجت باللقب العالمي في الكيك بوكسينغ. أعتقد أن أي بطل عليه إنهاء مشواره في الوقت المناسب.. لقد تعبت وأخبرت مدربي بذلك، وهو كذلك ظهر مقتنعًا بقراري”.

وحول أمنيته الأخيرة، تحدث النجم المغربي:” أحتاج مساعدة السلطات كي أقوم بهذا النزال، ليس مساعدة مادية، بل فقط لأجل تجاوز الإجراءات وكثرة التعقيدات الإدارية، فالبيروقراطية حاضرة في الكثير من الدول وليس المغرب فقط”.

ووجه بدر هاري طلبًا إلى العاهل المغربي محمد السادس:” لم يسبق لي أن طلبت منه شيئًا.. ولن أطلب منه فيما بعد شيئًا.. ولكنني أرغب في رضاه عني.. وأن أسمع منه هذه الجملة بعد نزالي الأخير في المغرب”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. بدر هاري بطل عالمي ما شاء الله و تقريبا ضرب نصف ملاكمي الكرة الأرضية و انتصر عليهم جميعا بالضربة القاضية …حتى رجل أعمال هولندي ضربه بملهى و آخر ضحاياه عامل فندق في كازابلانكا، لم يفلت أحد من ضربته القاضية، لهذا يستحسن أن يعتزل قبل ما يضربنا و يسلخنا كاملين…و احنا ما قادين عليه ! مووووفق بدر و كنتمنى لك حياة سعيدة ان شاء الله.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *