الصراع بين الغريمين برشلونة وريال مدريد لا يتوقف فقط على الفوز بلقب الدوري الإسباني “الليغا”، أو التتويج بكأس ملك إسبانيا، وإنما يمتد ليأخذ طابعاً شخصياً بين اثنين من أبرز نجوم كرة القدم في العالم.

ومع اقتراب موسم 2014/ 2015 من نهايته، اشتعلت المنافسة بين البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق الملكي، ونظيره الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب البارشا، لتحظى باهتمام وسائل الإعلام، ليس في إسبانيا فقط، بل في مختلف أنحاء العالم.

فمنذ بداية الموسم في أغسطس/ آب 2014، استطاع رونالدو، الفائز بلقب “أفضل لاعب” للمرة الثالثة في يناير/ كانون الثاني الماضي، أن يضع نفسه على رأس قائمة الهدافين، مسجلاً 50 هدفاً لفريقه الريال، في مختلف المنافسات، سواء المحلية أو القارية.

ويصر ميسي، الفائز بـ”الكرة الذهبية” لأربع مرات، على ملاحقة غريمه البرتغالي، حيث يليه بفارق أربعة أهداف فقط، بعد أن تمكن من إحراز 46 هدفاً للفريق الكتالوني، خلال نفس الفترة من الموسم الحالي.

ويتصدر رونالدو قائمة هدافي الليغا بـ39 هدفاً، مقابل 35 هدفاً لميسي، وتتبقى 6 جولات من البطولة، الأمر الذي يفتح المنافسة بينهما على جميع الاحتمالات.

كما يشارك اللاعبان في مواجهتين حاسمتين لفريقيهما في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، هذا الأسبوع، حيث يستضيف البارشا فريق “باريس سان جيرمان” الفرنسي، الثلاثاء المقبل، فيما يستضيف الريال مواطنه “أتليتكو مدريد”، في اليوم التالي الأربعاء.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. Para nosotros, realmente y sin duda, Messi es el mejor por todos los tiempos 🙂

    Visca Barça

    Vamos querido Messi para adelante

    و أخيراااااااااااا عادت أخبار ميسي المبهجة…. الحياة بقى لونها بامبي 😉

    1. الحياة بقى لونها بامبي و أنا جمبك و انت جمبي يا ميسي ههه جعفر الناشر بليزززز تكثر ثاني من اخبار ميسي مثل زمان …ترا زهقنا و ملينا من كمية النكد الي عيشتونا فيها بنورت!

  2. رونالدو قوي جسمانياً وشويت وهداف
    اما ميسي ساحر ومُراوغ وفنان ومبدع وهداف
    مسي الافضل بتاريخ كرة القدم ان انصفه التاريخ

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *