هاجم دييجو مارادونا، أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وذلك بعد حملة الاعتقالات التي شنتها الشرطة السويسرية ضد مسئولين بالاتحاد الدولي بتهم تتعلق بالفساد.

مارادونا وصف رئيس الاتحاد الدولي جوزيف بلاتر بـ”اللص”، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.. وقال: الفيفا ليس لديه أي مشكلة في سرقة أموال الناس والحصول على أعلى قيمة لركن السيارات أو بيع الاشتراك أو الأعلى ثمنا أو بتناول الكحوليات في الملاعب من عدمه، بل إنه يعمل وفقا للظروف، فالفيفا يكره كرة القدم والشفافية.

لاعب منتخب الأرجنتين السابق أضاف ساخرا: يجب على بلاتر الحذر من السفر للولايات المتحدة لإعطاء تفسيرات، الأمريكيون يلاحقونه منذ أكثر من عشر سنوات وجهزوا له مفاجأة هذه المرة.. في الوقت الحالي، لا توجد كرة قدم، لا توجد شفافية، كفانا كذبا على الناس وإعداد عشاء استعراضي من أجل إعادة انتخاب بلاتر.

يشار إلى أن سويسرا أصدرت قرارًا بمنع جوزيف بلاتر وكل العاملين بالاتحاد الدولي من مغادرة البلاد على خلفية اتهامهم بقضايا فساد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. بلاتر من محبي الكرسي لكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن!!
    والسؤال بمية علامة إستفهام إش معنى كل هذه الضجة قبل نتائج الإنتخابات للرئيس الجديد بيوم ؟؟؟ فين كانوا من قبل ولماذا أمر القبض جاء من أمريكا؟؟ومن المستفيد؟؟

  2. إستغفر ربك يا حجى مارادونا لا تحط بذمتك لان الحاخام بلاتر مجرد رئيس الاتحاد لاربع مرات متتاليه بس ما يدرى شنو يصير فى الاتحاد ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *