تلقى خورخي مينديز، وكيل أعمال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، هدية من اللابع غير مسبوقة بمناسبة زفافه لم يكن يحلم بها.

صحيفة “أوجوجو” البرتغالية، كشفت عن الهدية الكبيرة التي تلقاها خورخى مينديز، وكيل اللاعبين الشهير، بمناسبة زواجه، من وكيله كريستيانو رونالدو، وستكون الهدية عبارة عن جزيرة يونانية لمينديز تقديرا من رونالدو للمجهودات الكبيرة الذى يبذلها وكيل اللاعبين معه.

الجزيرة اليونانية تتراوح قيمتها ما بين 3 ملايين يورو إلى 50 مليون يورو، وسوف يقدمها له أثناء حضور الزفاف برفقة ابنه الصغير جونيور.. حيث أقدم رونالدو على شراء الجزيرة بعدما وجد أن الحكومة اليونانية تقوم بعرض مجموعة من الجزر للبيع من أجل إنعاش الخزينة في ظل الأزمة الاقتصادية هناك، ووضعت اسعار مختلفة لتلك الجزر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. الله..الله..
    الصراحة شهيتوني في وظيفة Manager شي لاعب أوربي…. يمكن إن قررت و اعتزمت الزواج على كتاب الله و سنة رسوله،، يهديني شي جزيرة من جزر الكارايبي 🙂 أصيف فيها شهر 7 و أؤجرها للسياح في الشهر 8 ….و هكذا مريوووم تضرب عصفورين بحجر واحد : وكيلة أعمال + سيدة أعمال…..((( الواحد هو اللي يعرف كيفاش يجمع الصرف)))) … !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *