يبدو أن سوريه كتب عليه القدر أن تلحق بركب دول الربيع العربي وتعمل ثورة ضد ديكتايور قرر أن يقتل شعبه ويحرق الأخضر واليابس بعد أنتفض عليه شعبه ، ليجلس ما بعده هذا الديكتايور المجنون على الجمجام والركام ،ليحقق هذا الديكتايور مقولة ” أنا أو أحرق البلد ” ، وعلى الرغم كل جرائم هذا الديكتايور ومساعدة بعض الدول له ، مازل المشاهد السوري من قتل وتهجير في ثورة أستمرت أكتر من تلاته سنوات على رغم من تجاهل المجتمع الدولي للجرائم هذة الديكتايور الذي مازل يصر على أن يحكم هذة البلد رغم قتل شعبه في دولة أصبح مصيرة مجهول بعد ثورة دمرت بلد من أهم الدول العربية ، ومن يشاهد المشاهد السوري يشعر أن هذة البلد أنتهت فعلا ، ولا يعلم مصير سورية الى أين بعد كل هذة الدمار ، وهل هذا الديكتايور المجنون اللي أسمه بشار سوف يستمر في قتل هذا الشعب وتدمير هذة البلد من أجل أن يجلس على كرسي الحكم ، الحقيقة سورية بعد ثورة 15 آذار ونهاية ديكتايورية الأسد ، سيكون لسوريه مستقبل باهر ، سوريه بعد ثورة 15 آذار بعزيمة شعبه العظيم و بمساعدة الدولة الخليخ سوف تبنئ من جديد بل أفضل من الأول ، هذة البلد اللي كتب عليه الله تعالى أن تهدم لتكون من بعده أبراج ونطحات سحاب لتكون سورية بعد ديكتايورية حقيرة أستمرت عقود وثورة شاهد به العالم من أفضل الدول في شرق الاوسط والعالم العربي .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. بشار الأسد سيظل يقتل بالأر ها بيين وكل من يدعم الأ رها بيين حتى تنظف كل سوريا منهم ومن نجس هم . ولن يسمح بخروج الأ ر هابيين غير فعس ودعس ومعس لحتى الفطس …..

  2. إيطاليا مقتل 30 سوري طعناً وإغراقاً في رحلة تهريب بحرية
    ارجو النشر على اوسع نطاق لعل ان ينظرو في اعينهم الذي عم يضحو في اطفالهم هرب من براميل سوريا ليقا مصيرهم غرق في البحر او ذبح بسكاكين من المهربين . حسبيى الله ونعم الوكيل

  3. فلا يعلم الغيب إلا الله….. فالصبر الصبر…وضع النظام السوري اسوأ مما يبدو ليس بمائة مرة بل بألف مرة.
    والكلام من مصادر النظام .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *