خابرها
الو ؟؟
_شلونج عيوني
جاوبته
_هلا حبيبي انت شلونك مشتاقتلك
رد عليها ؟
_لاتقولين حبيبي بعد !!!!
لان هذا اخر اتصال بيني وبينك انا لا انفعك ولا انتي تناسبين اهلي وشوفي غيري يكمل حياتك
(الله كاتب لك نصيب بس ليس معي )
هي متفاجئه ومصدومه
_انت تحجي صدك ؟
جاوبها
_اي لان بحياتي ماقلت هكذ شيء بالضحك
طبعاً هي
بعد ما اتاكدت الموضوع مو للضحك بدت دموعها تنزل وماتعرف شنو تحجي
بقت ساكته وتبجي ؟؟؟
هو رد عليها الوووووو
_اني راح اروح ولاتحاولين تتصلين بيه
هي جاوبته
لحظه قبل لاتروح
شكراً على الوقت العشت وياك بي اجمل ايام حياتي
انسد الخط .
وكلشي انتهى بيناتهم .
هو راح وهي حاولت تنساه وما اتصلت بي ابد …
مرت ساعات وايام واشهر ومحد يعرف أخبار الثاني
بعد فترة حبت اتشوف اخباره
دخلت على صفحته بالفيس لكت اخر صوره هو ناشرها
وعليها تعليقات
اخر التعليقات جانت الله يرحمك !!!!!!!!!
الله يرحمك ويغفرلك …
تخبلت انصدمت وماصدكت
اتصلت على أقرب أصدقاءه
وجانت مرعوبه
خابرته الووووووو
_شنو هاي الصورة وهاي التعليقات على صورة فلان ؟؟
رد عليها
_قبل 3 اشهر افلان التحق بالحشد وجان خايف عليج وماحب تعيشين قلق كل هاي الفتره راد تكرهينه بأي طريقه
بس قبل لا يستشهد ماتحمــــل دز اخر رساله
يكول بيهه
…………..
گلولها أبين الفشگ يمشي ويدور اوصافج ( قولوا لها اني بين الرصاص امشي وابحث في فكري عن اوصافك)
گلولها الماينجرع ضگته وجرعته أخلافج ( قولوا لها تجرعت الذي لا يطاق لاخالفك)
ومابينج وبين الوطن ؟؟
قلبي انثلم !!
نص منه عالساتر بقى والثاني اجاج وطافك
واخر وصية بهذا ال قلم
لمن يلفوني بعلــــم شيليني فوق اكتافك .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫57 تعليق

  1. Bonjour يا ابو حسين
    اخيراً رفعت الرايه البيضا !! ورح ترحيلنا راسنا شوي !!! ( شخصيا تعبت من الريفيرا ، والبكيني ، و الزهايمر ، والعجماء!!!)
    بهنيك ع الموضوع ومن جوات قلبي كمان

    1. يا أخت نيفين .. هذا الذي تقولين له بونجور وتهنئينه يشتم صحابة رسول الله بأبشع الألفاظ بكل وقت .. ويتطاول على زوجة رسول الله .. أسألك .. أليس لديكِ غيرة على عرض وأصحاب رسول الله ؟!!!

      1. خيّي مأمون ، انا علقت ع موضوع ما فيه تطاول ع حدا!!
        وكمان ممكن نختلف بالرأي وما نجرح ولا نقاطع بعض !!!
        وتحياتي خيّي العزيز

    2. بونجور نيفين
      ماكنا لنترك شيء لا الحب ولا الحرب فمثلما قال الشهيد يخاطب حبيبته بآخر الكلام
      كلبي ( قلبي) انثلم نصفين نصف على الساتر ( اي جبهة الحرب دفاعا عن المبادئ والوطن ) ونصف اغازل به حلوة العينيين ….. هكذا نحن فرسان الحب والحرب معا هههههه ما تشوفين خطيبات البعض لنا تلجأ وبصاقهن لعيون الا رجال تفقآ ؟؟؟!!.

  2. ههههههههههه بس ما عرفنا هالعاشق هرب لأوربا ولا لا هههه ..
    قال موقع “رووداو” الكردي ساخرا من ملشيات الحشد الشعبي التي تقاتل إلى جانب القوات العراقية، إنها بدأت بالتفكك والهجرة الواسعة إلى أوروبا، رغم تأسيسها على أساس تلبية المرجعية الدينية في النجف في ما يعرف بفتوى “الجهاد الكفائي”.

    ونوه الموقع إلى أن أسبابا عدة تقف وراء الهجرة إلى أوروبا أبرزها الخسائر الكبيرة ضمن صفوف الحشد، إضافة لتأخر الحكومة العراقية بصرف رواتب المقاتلين.

    وقال “رووداو” إن المحلل السياسي عبد الأمير العبودي، أكد أن الهجرة الجماعية للحشد الشعبي لن تترك فراغا كبيرا في الجيش العراقي، مؤكدا أن هؤلاء المقاتلين في العمليات العسكرية هم متطوعون وانخرطوا في العمليات بهدف القتال ولن يتركوا بلادهم.

    وأفاد العبودي لشبكة “رووداو” الإعلامية: “لا يبدو لي أن المهاجرين يؤثرون على سير العمليات العسكرية في البلاد، فالمقاتلون ليسوا منضوين تحت راية الجيش العراقي؛ بل هم متطوعون بهدف القتال ولن يشكلوا فراغا كبيرا في الجيش العراقي”.

    وأكد العبودي أن “المتطوعين لن يتركوا أراضي العراق ويهاجروا إلى خارجه، لأن هؤلاء المتطوعين لم يأتوا عن طريق الخدمة الإلزامية، لكن هذا الوضع أربك العملية العسكرية من الناحية الإعلامية وتأثيرها على الحشد الشعبي”.

    وتشكل الحشد الشعبي صيف 2014 عقب توغل تنظيم الدولة إلى الموصل، التي تبعد 400 كيلومتر شمالي العاصمة بغداد.

    وفي رأي معاكس، شدد عضو مجلس النجف، حسين الحدراوي على أن هناك تأثيرا كبيرا لهجرة الحشد الشعبي على المؤسسة العسكرية في العراق.

    وذكر الحدراوي لـ”رووداو” أن “قوات الحشد الشعبي تعد عونا ودعما للقوات المسلحة لتحرير الأراضي العراقية من سيطرة مسلحي داعش”.

    وأكد أن “هجرة مقاتلي الحشد الشعبي إلى أوروبا سيترك أثرا في سير العمليات العسكرية، حيث إنهم يشكلون ذراعا للجيش والقوات الأمنية”.

    وكان المرجع الديني في مدينة النجف، علي السيستاني، قد أفتى بجواز الهجرة إلى الدولة الأوروبية بشرط عدم ترك تعاليم الدين الإسلامي.

    وجاء رده على سؤال وجه له عن حكم الهجرة إلى دول الغرب كالتالي: “إذا أمن الضلال ونقص الدين سواء في العقائد أم الأحكام، فلا مانع منه”.

    وأضاف أنه يحرم السفر إلى البلدان غير الإسلامية أينما كانت في شرق الأرض وغربها، “إذا استوجب ذلك السفر نقصانا في دين المسلم، سواء أكان الغرض من ذلك السفر السياحة أم التجارة أم الدراسة أم الإقامة المؤقتة أم السكنى الدائمة أم غير ذلك من الأسباب”.

    وأفتى السيستاني بـ”حرمة سفر الزوجة مع زوجها إذا تأكدت وجزمت بأن سفرها مع زوجها يستلزم نقصاناً في دينها”، مؤكدا أنه “إذا تأكد الأولاد البالغون، بنين أم بنات، أن سفرهم مع أبيهم أو أمهم أو أصدقائهم مثلا يستلزم نقصانا في دينهم حرم عليهم السفر معهم”.

    وأشار المرجع في معرض توضيحه لـ”نقص الدين”، إلى أنه “يقصد به إما فعل الحرام باقتراف الذنوب الصغائر أو الكبائر، كشرب الخمر أو الزنا أو أكل الميتة أو شرب النجس أو غيرها من المحرمات الأخرى، وإما ترك الواجب كترك الصلاة أو الصوم أو الحج أو غيرها من الواجبات الأخرى”.

    وقال السيستاني، إنه “لا يجوز للابن مخالفة والديه إذا منعاه من السفر، وكان سفره يلحق أذى بهما، أو كان نهيهما من جهة الشفقة عليه، من دون وجود مصلحة شرعية في السفر أهم من حرمة إيذائهما”.

  3. بعد الهزائم المتكررة والمخزية لعناصر ما يسمى بالحشد الشعبي, وبعد فرار المئات منهم من المعارك, وبعد موت دعوة الجهاد الكفائي.
    قرروا بان يجاهدوا على شواطئ الجزر اليونانية , والجزر التركية, تمهيدا لفتحهما للوصول الى شقراوات اوروبا. واول من لبى دعوة الجهاد الكفائي الى اوربا هم قادة ما يسمى بالحشد الشعبي, ولحق بهم الالاف من مجاهدي ما يسمى بالحشد الشعبي. فلقد وجدوا بان المعركة الحقيقية ليست مع الدواعش وانما في تحرير شقروات اوروبا.
    وبعد ان علم عناصر ما يسمى بالحشد الشعبي بان قتالهم ليس من اجل مبدا وليس من اجل تحرير ارض , وانما من اجل ايران, وبعدما انفضح الفاسدون والمفسدين , وانكشف سرقاتهم , وبعدما تأكدوا بان العبادي واسيادهم يضحكون عليهم , وان من المستحيل ان يحاكم او يعدم اي راس من رؤوس الفساد. فقرر الكثير من العشائر ومن العوائل في مناطق جنوب ووسط العراق من منع ابنائهم في التطوع في الحشد الشعبي, او القتال في صفوفها , فاختار الالاف منهم ارسال ابنائها للقتال في اوروبا

  4. ابطال الحشد لشعبي في البحر لا جئون ام قوات خاصة لاغراق الدواعش وجيش الكر وبقية الارهابين ومنعهم من تخريب روما ؟؟؟؟؟ فهم قوة من اربعة اقوى قوة ضاربة في العالم كما ذكرت مجلة نيوز- ويك الأمريكية نقلا عن معاهد عسكرية متخصصة ؟؟؟
    سنذكر تفاصيل عملياتهم الخاصة ضد الارهاب في عرض البحر بقيادة اقرب مساعدي ابو عزرائيل وأتمنى ان احصل على فيديوهات توثق عملياتهم الخاصة في عرض البحر او اعتقالهم لدواعش في وسط اوروبا بعدما فروا !!!
    وين تروحون يا وهابية يا دواعش يا تيمويين ؟؟؟؟ الا نعمل منكم طحين .

  5. قصه حب الافاعي
    تاليف ابو جهل
    اداء الحشد الشعبي
    اخراج ايرانكو للدمار والخراب

  6. ذبحونا وهم بس يــــــ صرخون ,,, لا ولي ألا علي ونريد قائد جعفري ,, وتالي سلم ابراهيم الجعفري سيف الأمام علي رضي الله عنه لــ دونالد رامسفيلد وزير الدفاع الأمريكي والقائد طلع مهجن الماني هتلري ,,, ولَن تسبى ميركل مرتين وسلوات على مهمد وآل مهمد

  7. لأ سيف إلأ ذو الفقار ,,, ولأ فتئ إلأ رامسفلد
    ماحكم هذا المعتوه في عرف كل العرب والمسلمين .. الذي يهدي نموذج من سيف ذو الفقار للإمام علي كرم الله وجهه .. للمجرم الصهيوني رامسفيلد ؟

  8. هو الصراحه عندو شرف وعرض بس للاسف عندو بروحو وبرجعو
    وان من اهلو علي بامان الله

  9. من عندنا ؟؟؟
    دختورة مازن ههههههه شو انشربك ؟؟؟؟!!!
    والا انت بعد الاتصالات الفموية ههههه ما تحبين تغيرين طعم الفم ههههه بأبعد عيني ؟؟؟!!!
    مرة مازن مرة علي مرة منال بنت اسماعيلوف مرة احمد هههههه طيب اعطي شوية لابو بغالي …….. كملي الفراغ انت هههههه بدل ما هو قاعد يضرب أخماس في اسداس مرة زوجة وهب الحسيني في امريكا ومرة انها تسوق ألبي ام دبليو ومرة متزاعلين ههههههه يا حيوان نساء وهب الحسيني لا يركبن الا جاكور بسائقات إنكليزيات حسناوات ههههههه وتعال الى لندن حتى تصحح معلوماتك وأقسم عليك ان تبلغني بموعد الوصول ههههه فمنذ وفاة شيخ مشايخ عشيرة ال ….. لم اذهب للقرية ولم اركب حمارا وقد اشتقت لفعل شقاوات الصبا بركوب حمير الفلاحين ولندن للاسف تخلو منهم ههههههه فتعال ولا تنسى ابلاغنا بالموعد

    1. فشرت بنص عينك أرد عليك. اقلب وجهك يا نجس وابقى سلملي على المشردة اللي عندك

    2. هههههههههههههه
      يا حمااار في انواع من BMW اغلى من الجكور بالف مره , ما عليك عتب بهييييم من يومك .
      اما عن نساء وهب !! هم كم بالاصل ؟؟ هاي معلومه جديده اعرفها منك , الله يستر عليها ومش غلط اقول معجب باخلاقها وتعليقاتها انا اعرفها قبلك بنورت 🙂
      اما عن لندن قبل 10 ايام كنت اتجول بشوراعها وين المشكله اما عن وصولي اقسم بالله بالمره الجايه ابلغك وخلينا نشوف رجولتك وهذا وعد وانت تعرف شخصي المحترم لان صورتي كانت منوره و صحيح وكأني جاي من قُريش بس بعجبك والله والتجربه خير برهان .

      1. رجعتلك الصوره تمعن فيها بس مش تنسخها وتوزهعا للاهل والاقارب الي على شاكلتك , انا ما بحب الزحمه 🙂 وهده وهده يعني وحده وحده حبيت اقولها بعيمي عشان تفهمها بعرف انك تميل للثقافه الفارسيه اكثر 🙂

          1. والي مش مصدقني يسال بنوتة بغداد هي دايماً تحكيلي امور
            وانا صدقت طبعاً 🙂

      2. صباح الخير ابو ناشي
        انا ابد مشايفه صورتك لكن اي اي أنا أشهد لك أنك امور باخلاقك وطيبتك
        والجمال هو جمال الاخلاق والروح الطيبة وليس الشكل ياامور 🙂 🙂

        1. هلا وغلا بالاموره
          الله بحبك ما شفتيني وانا جاي من الحبشه 🙂
          اخجلتيني بكلامك الطيب , انتِ الاموره ولوووووو
          ابقي بشرينا بشاره حلوه لا تنسينا 🙂
          مبرووك مُقدماً

  10. هههههههههه
    هو شنو الي ذكرني بحمير حراس وفلاحين شيخ مشايخ العشيرة الا صورتك ههههههه ؟؟؟؟ قال بيع الحمار قال ههههههه ….. اروح انام الان وأحلم بك اقصد حمار شيخ العشيرة هههههه ماكو فرق على كل حال سيسعدك ركوبي إياك هذا وعد مني .

  11. ايش المشكلة بتسلى بكم زواج متعة وبتكثر حسناتها وتتقرب بالمتعة إلى ابن سبأ إلى أن تحب شخصا آخر وترتبط به بالحلال، عادي ماكو مشكلة

  12. ههههههههه استغفر الله اللهم سلى على مهمد وال مهمد سوالف العجم لعنة الله عليهم
    اللهم صلى وسلم وَبَارِكْ على رسولك وحبيبك محمد ( صلى الله عليه وسلم )

    1. ؟؟؟؟!!!!
      سين بلال عند الله شين …!
      كان بلال مؤذن رسول الله صلى الله عليه واله يلفظ حرف الشين سين ! فيقول اسهد ان لا اله اله الا الله …. بدل اشهد ، فكان المنافقين يستهزئون به كعادتهم ويقولون انما كنا نخوض ونلعب ؟؟!! فرد عليهم القران الكريم بقوله تعالى : قل أ بالله وآياته ورسوله كنتم تستهزئون ، لا تعتذروا فقد كفرتم بعد ايمانكم ان نعفو عن فئة منكم نعذب اخرى انهم كانوا مجرمين !!
      ورد رسول الله صلى الله عليه واله كما في بعض الروايات بقوله : سين بلال عند الله شين …. فخرس المتقولون !
      شعب فارسي اللغة يصلي على رسول الله العربي صلى الله عليه واله بما تمكن من لفظ ويابى الساقطون والمنافقات والمنافقون الا الاستهزاء ؟؟!! ياترى ماذا سيكون جوابهم اذا سألهم الله ؟؟ كنا نخوض ونلعب ؟؟.

      1. ليش ماتلبسلك شيلة وتبيع شاي وجكاير مو احسن من بهذلة نورت أجيب المسبات لامواتك وعرضك !!!
        تقارن مؤذن رسول الله صلى الله عليه وسلم بالفرس اصحاب المتعة والتفخيذ ؟

  13. الايرانين حتى خنزير آكلو ولد الحرام قال شعب مسلم قال روح شوفهم بامريكا وأوربا شديسون وبعدين قارنهم بالموءذن بلال حتى دينهم غيروا على فكرة ابتدعو دين جديد الدين البهاءي ملوا من دين المتعة والتشيع

    1. شوف الوضاعة والافتراء ؟؟
      البهائية ممنوعة في ايران ! ومشايخ العربان يشربون الخمر بأحذية العواهر في الغرب !!
      وتأتي وضيعة تهدد بسب العرض والأموات ؟؟؟!!
      نحن وامواتنا واهالينا فداء للحق والحقيقة والله ورسوله واهل بيته وكل الصالحين صلوات الله عليهم اجمعين …
      كانت امراة خرقاء تشتم وتتهم مارية القبطية زوجة رسول الله صلى الله عليه واله انها انجبت ابنه ابراهيم من حرام ؟؟!! فانزل الله آيات الإفك يبرئها ولعن الذين افتروا عليها !!!
      فشتم الصالحين زكاة لهم ورفعة ! فهذا علي عليه السلام شتمته ولعنته بني امية على المنابر ثمانين سنة فما ازداد الا علوا بينما لعنوا هم وذاك قبر معاوية خرابة وجيفة بينما قبر علي عليه السلام تهوي له النفوس ليل نهار .

  14. والله ماكو وضيع وحقير غيرك ، وانا شيخصني بمشايخ العرب بعدين ليش الهالكي والعبادي وهالشلة المعفنة ميشربون ههه حم ار حتى كازينوهات امريكا أوروبا جزعت منهم فخلي حذاء بفمك ٤٠ ولا تجادل

  15. هسة افتهمنا عجوز وادبسز وضيع طلعت أعمى وحم أر انا مسبيت الأموات ولازوجتك انا لقتلك احفظ كرامتك ولا تجيب المسبات لأهلك من ورى مواضيعك الجايفة يا … ولا بلش نزيد العيار اليوم غير مرة

  16. والمصيبة بعد كل هالرزايل والإهانات راح يسوين تغزلت بيه هههههههههه عجوز مخرف !!!
    لاتنسى تجئ تكنس الصفحة افتهمت

    1. هههههه
      خذ هكذا نساء ؟؟!!
      مشتهية وابد ما مستحية هههههه لو منها لكانت دخلت على وهب الحسيني كما خلقها ربها !!!!
      عملية تنطع بل قل تمسح !! عاد حلوة لو عوبة ؟؟!! ما يدرى ؟ بس لا تطلع تشبه هههههه مازن ….. امسح بوي امسح يا كنترول ! المفروض هؤلاء ترسلهم الى بيوتهم من زمان ! حفاظا على جريدتكم ! والا لو شئت لاخرجتهم من مؤخرة كلب واجعل فوق جهل الجاهلين ! لكن يبدو ان فعلت ذلت زادهن غراما ! ما ناقصين هيجي شكولات .

      1. اصلاً اكثر التعليقات الي تنمسح هي تعليقاتك .
        انت بالذات مواضيعك اشوف فيها العجب ! كُل المواضيع التعليقات بتزيد الا بمواضيع بتقل !! يخرب بيتك التيسنه ضاقت عليك وعم ببحث عن كلمه تليق فيك .
        بس الشهاده لله انت عامل حركه بنورت 🙂

      2. يا عجوز النار ليش ما تحفظ لسانك تتكلم عن الأخلاق وانت ذرة أخلاق وكرامة ما عندك صحيح فاقد الشي لا يعطيه الكبر طمك ولفك ،

  17. هههههه من جهة يكنس يكنس و انا ااششههد

    ”اللي عادانا عادانا .. عبرة نسويــنه .. بس أشّر بايديك وشوف, نجيب لي غـثّــك مكــتـوف, احنا من نصاحب ما نعوف …. نعجبكك بالفزعة, لّي نطقــه نوجعــه, نــخزيـــه يّـــم ربعه و لضلعي أنا انـطي عـيـوني”

    هسة ”جنون العظمة” يقول الغنية على الحشد الشعبي ههههههههههههههههه

    1. ههههههه
      أسمى تسلم عيونج …..
      رغم اني رجل بألف ويا حوم اتبع اذا مشينا …..
      ساتواضع اكثر مما هو معروف عني واقول الك فزعة مثلك تعجبنا ونريدها وان كنا ما محتاجيها الا نصر عليها ما دامت حلوة من حلوة .

  18. سلام مسلمة ،، والله هسة شيخلصك راح بكل موضوع يقول يتغزلن برجال الشيعة بقصاءدهن الجميلة ههههههههه
    والله ذكرني ب أستاذي ( أستاذ علي ) الله يذكره بالخير او الله يرحمه هو أعور ويحس بالمطالبات يتغزلن بيه هههههتتتتتتتت

  19. بنت الرافدين
    لهجتكم حلوة و اتصوري رغم اختلافها عن لهجتنا في كثير كلمات متشابهة .. أتوقع, ههه بنظلنا عرب الحمدلله
    تحياتي اختي

    أعجبتني قصة المرأة التي تزوجها سيدنا الحسين دون أن يدخل بها ليردها لزوجها ..
    نعم لا تحتاج فزعة بل بعض الهداية

  20. صحيح يا أسمى الكلمات القديمة جدا موجودة بكل البلدان العربية بس الحروب والاحتلال والغزوات غيرت كثير من اللهجة القديمة وقصة سيدنا الحسين رضي الله عنه تدل على شجاعته وأخلاقه في كثير قصص للصحابة وأهل بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم فيها حكم وعبر
    تحياتي عزيزتي وخلينا نشوف تعليقاتك 🙂

  21. ابو لهب الأغبر العجوز عنوان الحقارة والنذالة اقترحت عليك تلبس شيلة وتعمل شاي بنعناع ههههههههه او تشتغل clown مهرج مال أطفال شبيك والله جبته بعيد ميلاد ابني ساعته $30 ها لمهنة حلوة عليك ههههههه

  22. مسلمة ….
    هداية على ؟ او ل ….
    أو هداية الى ؟
    فمثلا يقال اللهم أهدي فلان لفلانة ؟!
    او اللهم اهد فلان لصراطك المستقيم ؟ ان كانت الأخيرة فاننا نتوسل الى الله بها دوما اللهم اهدنا الصراط المستقيم صراط الذين أنعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين ….. الحمد لله رب العالمين …
    ثم انت يا مسلمة لا يجوز تلقين كلمتين وتقولين لازم اخرج !
    خليكي أخذ وعطى ههههه حتى نضيف اسم أسمى لمسلمة فيصبح اسمك أسمى مسلمة …!
    سرني انه عجبتك قصة سيدنا الحسين عليه السلام مع ارينب بنت إسحاق التي تزوجها ورفض ان يدخل بها فقط حفظها من ان ينهش عرضها يزيد اللعين ! ثم اكرمها وردها لابن سلام !
    أدعي لوهب الحسيني وغيره ليوفقه الله ان يعمل الأمر نفسه مقتدين بالحسين سبط الرحمة مع عشر شاميات ! فيعودون للشام بعد انجلاء الغمة عزيزات مرفوعات الهام …
    وان تمسخر المتمسخرون الفاسدون .

  23. لنحكي المزيد من قصص العشق بلسان الحب …. منها :
    تتألم بصمت ودمعة تخفيها ان تكلمت مع احداهن او خرجت لعشاء عمل مع احداهن او تكلمت امام حسان عن ثقافة الحب والغرام الحلال ؟؟؟!!!
    ليس لها حق طبعا وانا مظلوم في ذلك وعليها ان تعلم اني احبها حب ابدي فيا روح الروح
    أحبك …
    أحبك حين أكون حبيب سواك
    حين تصاحبنى امرأة للعشاء
    ويعثر دوما لسانى
    … فأهتف باسمك …
    حين أنادى عليها ..
    وأشغل نفسى خلال الطعام
    بدرس التشابه بين خطوط يديك ..
    وبين خطوط يديها
    وأشعر أنى أخون الحقيقة …
    حين أقارن بين حنينى اليك ,
    وبين حنينى اليها
    فماذا تسمين هذا ؟
    ازدواجا ؟
    سقوطا ؟
    هروبا ؟
    جنونا ؟
    وكيف أكون لديك ؟
    وأزعم أنى لديها ؟
    فماذا تسمين هذا الشعور ؟
    وكيف أفسر هذا الحضور الغياب ؟
    وهذا الغياب الحضور ؟
    وكيف أكون هنا ؟
    وأكون هناك ؟
    وكيف يريدونى أن أراهم ؟
    وليس على الأرض …
    أنثى سواك

  24. حان الوقت لنعزم المحترمين والمحترمات والمترددات السارحين في الكلمات على فناجين قهوة او شاي او كابجينو بفناجيننا الخاصة كما في الصورة .

  25. اما للرقيقات فبفناجين كهذه …
    والمحبس غالي الثمن في يد العارضة التي في صورة هو جزء من فنجان القهوة الذي لا يرد .

    1. خذ ….!
      بس تريد حرشة لتحكي مع وهب الحسيني ؟؟؟؟!!
      شنو نحط لها لتطيب ؟؟
      أقلها امسحي الخنينة من انفك ههههه صدق تلعبين النفس يا ابنت المخطتين ههههه روحي عالجي القمل والصواب اول تعالي اطلبي الشفاء لغيرك ….
      نورت لو سمحتم لا تدخلوها على مواضيعي عندها حساسية شبقية وعيونها من تشوف اسمي تصير في رأسها وحالة هذيان ملازمة وامسحوا جميع تعليقاتها ….. أخاف عليها لا تسجل في الحشد الشعبي في فرقة الاستشهادين مما يستدعي ان اكتب قصتها بدل قصة الشهيد اعلاه .

  26. اووووي نزول على راسك وعزا بعينك داتغد يا قذر لعد شقد زبالة انت وتلعب ستين نفس ولك شعري كل أسبوع اصرف عليه بقدر الإعانات مالتك ومال زوجتك والله لو ما العيب وحرام كان نزلت صور وخليتك تنجلط وتضرب براسك بالحيطان بعدين بالمجوسي هاقد قاهرك أسم الرافدين ياابو لهب ابو …… على قولة واحد من المعلقين ههههههه انت عود هم حاسب نفسك رجل قاعد مثل الدلالات تتعارك ويا النسوان وتغلط عالرايح والجاي كبر طمك طاحظ الزلم اذا انت منهم يلاه التكملة بعدين يامعفن يا قذر عععععععع

  27. بس سوءال لنادية شلون قبلت تتزوجك !!!!!!!! لاخلق والأخلاق ولاحال ولامال ههههههه مسكونة والله لو باقية على دينك ومزدوجة من دينك ارحملك يااختي مزوجة دلالة ملابس داخلية مو رجل عابت اي والله
    وانت يا ابو …… إملاء الفراغ انت مرة ثانية من تكتب اكتب وأني موجودة يا عديم الشرف
    يلا جااااو يا عفن طلع يعرف انواع القمل ععععععععع
    لاتنسى اميلات واتصل بنا اصرعهم صرع أوكي يا حاوية نورت ههههههههه

  28. هههههههههه
    ما علينا نترك حسناء الكنترول تشوف شغلها فلا انا بدأت ولا انا تحارشت واصلا هذه الأشكال لسن على بالي ههههههه حتى لو اقسمن أنهن لن يعودوا قبل نهاية الأسبوع وإذ بهن يخرجن فجاءة ؟؟؟!!!
    فعندما يمر الشيعي لسان حال الحسان يقول : تجتاحني همساتهُ في لهفة ٍ

    وكأنها مرسال ُ صبِّ يغرق ُ

    فتمايلت ْ أزهار ُ روحي فجأة ً

    لمـّا أتاها رائقا ً يتدفـَّقُ

    فوردتُ عذبا ً سائغا ً متلهـّفا ً

    لـّما دنوتُ يـشبُّ نارا تـُحرِق ُ

    تغريدتي قد قطـّعتْ أوتاره ُ

    هذا الذي ظن َّ الغزال َ سيسبقُ

    قررتُ إلغاء العهود ِ لأنـّها

    في ذمتي وحدي وغيري يـُخر ِق ُ

    افقي يهدهدُ نورساً متحيـّرا ً

    أيقاومُ الفيضانَ أم سيحلـّق ُ

    ريح ٌ تهدّدُ غيمتي إنْ اهملت ْ

    ستسوقها نحو البوادي تبرقُ

    في قاصرات ِ الطرف ِ تختبر ُ الهوى

    صدتَ الفؤاد َ إذن عيوني تسرق ُ

    تلك الصخور ُ تحرّكتْ من حسنها

    وبنظرة ٍ منها الجماد ُ سينطقُ

    لبـّتْ نداء العشق ِ والدنيا بكتْ

    فجمالها يذوي تراه ُ فتشفق ُ

    عزفتْ بعود الصبر ألحانا ً سقتْ

    بور الأراضي والفيافي تورق ُ

    فتأهبتْ للنصر في حرب الهوى

    ألقتْ سهاما ً للشغاف ِ ستخرق ُ

    قلب ٌ بحجم الكف ِّ أنـّى يحتوي

    نبضُ الحياة وفي أساها يعشقُ !

    في القلب ِ إعمار ٌ وفيه خرائب ٌ

    رفقا ً بسكـّان ِ القلوب واشفقوا

    للحبِّ أنواع ٌ وفيه معادن ٌ

    تبر ٌ وماسٌ أو بزيف ٍ يبرق

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *