يبدو أن العرب كانوا فعلا أغبياء عندما ساعدوا على أسقاط نظام صدام حسين الذي كان يحميهم من خطر أمتداد و أطماع الدولة الأيرانية الشعية في الخليج العربي والشرق الأوسط ، والذي يحصل الأن يكشف هذة الحقيقة ، وكيف تم أحتلال العراق من قبل الولأيات المتحدة الأمريكية ومن بعد هذا الأحتلال تم تسليم العراق الى الشيعة وأيران اللي أصبحوا فعلا لهم سيطره على هذه البلد التي كان يخوض فيه الرئيسه الراحل صدام حسين حروب طوال حكمه ضد الشعية وأيران من أجل حماية العراق ودول خليج و الدول العربية من خطر وأمتداد وأطماع الشعية وأيران في الوطن العربي ،الحقيقة لم تنتهي أطماع الأيرانيون الشعية على رغم سطيرتهم على العراق ، بل أصبحت هذة أطماع له أمتداد أكتر في منطقة والخليج ، لتصل هذا الأطماع لدول أخرى في الخليج مثل البحرين التي أصبحت يتمد له هذا الغزو الشعي الأيراني الذي يريد أسقاط النظام السني في البحرين من أجل سطيرتهم من بعده على البحرين ، ولانسى جزر الأمارات العربية المتحدة ” طنبو الصغرى والكبرى ” التي الى الأن تحت الأحتلال الأيراني رغم رفع حكومة الأمارات دعوة الى الأمم المتحدة ضد هذا الأحتلال لهذة الجزر ، الحقيقة لم تنتهي أطماع الأيرانيون الى هذا الحد، بل أنتقلت هذا الأطماع الى أقصى الخليج وبتحديد الى اليمن اللي أصبحوا الحوتين الشعية لهم سطيرة على أمور البلاد بدعم أيراني ، وتكون اليمن هي البداية والخطوة الأولى في سطيرة أيران على منطقة الخليج ومن تم أنتقال هذا الغزو الأيراني الى المملكة العربية السعودية بمساعدة الشيعة الموجودين هناك في السعودية من أجل الأنقلاب على نظام عائلة آل سعود هناك ، الى أن يستطيع هذا الأمتداد والعزو الأيراني السطيرة على كل دول الخليج ، الحقيقة بعد كل هذة الحقائق نكتشف أن جمهورية أيران الشعية هي أكبر عدو لنا ، وأن خطر هذة الدولة أكبر حتى من أسرائيل نفسه .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫44 تعليق

  1. خذوها مني صافية
    لا خطر ولا يحزنون من ايران انما الخطر من اعرابنا الذين هم من أضاع القدس عروس عروبتكم ! ( وليست عروس نكاحياتكم !) … فمن يحكم ايران اليوم هم عراقين عرب احفاد علي عليه السلام زرعهم العراقين فيها عندما شيعوا ايران قبل ٥٠٠سنة ! ولهذا يعيرونهم القومين الفرس انهم ملالي اي ينفلقوا وهل مثلنا احد ؟!
    بودي ان اكتب اكثر شرط ان تكون في الكنترول من هي اجمل من الإيرانية التي يقال انها اجمل نساء الارض ! وما علموا ان مراقبتنا العربية اجمل ولا بايرانية ولاباريسية تقاس … فلعلها مع تلك الإيرانية بنات خالة !
    رحنا في دهية .

    1. حناخذها منك ان شاء الله يا ابن الحسيني
      المثل يقول خُذو الحكمه من افواه المجانين

    2. والله ما كانت لايران ان تصبح شيعيه الا انتقاماً من دك فارس
      من قبل فوارس العرب والمسلمين ، وللانتقام اصبحت أداه
      غايتها تمزيق الامه ولكن هيهات فنحن احفاد هاشم والفاروق،،
      ولينحب من الغيض من هم احفاد المجوسي وكسرى والذين يدعون
      كذباً بأنهم عرباً ، واتخذو من الاشراف بالكذبِ نسباً ،،
      ويكفينا فخراً ان مصر عربيه خالصه مذهبها السنه
      وسوف يأتي أيوبي اخر لتصحيح المسار بأذن الله
      ،،،

  2. موضوع كبير ومهم لكن الطرح ضعيف وفيه تناقضات مثل صدام حارب الشيعه وهوا اكثر من نصف شعبه شيعه صدام حارب ايران والتوسع الاستعماري الإيراني بشيعة العراق

  3. ما دام أنوار لوءلوءة من في الكنترول متلالءة من تحت شادورها ههه فقلمي كعادته اكثر صبابا للحبر ونشط العطاء في وجودها …
    اقول اي خطر يمكن ان تمثله ايران علينا كعرب ؟ ؟؟
    ٩٠٠ سنة ونحن العرب ذوبانها في الاسلام السني حتى اصبح جميع اءمة مذاهب اهل السنة لو دققت في أصولهم فهم فرس ! وكذلك أصحاب صحاح الحديث فهم فرس أقحاح او من مناطق محسوبة على فارس ! ومن وضع قواعد اللغة العربية فهو من تلك المناطق !
    اما ال ٥٠٠ سنة الأخيرة فذهبنا نحن الشيعة العراقين العرب الى ما هو ابعد ! ان من يحكم ايران يجب ان يكون من أصول هاشمية اي احفاد من زرعناهم فيها ! فعن اي يخطر يتحدثون ؟؟؟
    خلال العقدين القادمين سنعمل على ان تكون اللغة العربية هي اللغة الأولى في ايران ومقر الجامعة العربية في شارع مطهري بطهران ! فكفى زعيق يا اعرابنا ستفتحون عيون كل جميلات فارس علينا ! وهن احلى ما يكن وهن مطرقات غاضات الطرف متكءات على معصم مسنود بساعد ! دعكم يا اعرابنا من الثرثرة واتركوا لنا إكمال المهمة قبل ما تصحى تلك العيون التي فيها حور !
    اذا لا تريدون ان تتحول ايران لدولة اسلامية تتكلم لغة القران لأجل الله !
    فافعلوها لأجل عروبتكم وعروستكم التي مازالت تثقب كل ليلة يا أولاد …. التكملة عند مظفر النواب .

    1. والله من يوم ما ربعك استلمو قيادة البلاد والعراق كُل يوم بالنازل , الله لا يعطيك ولا يعطيهم من دمرو العراق لا خير ولا عافيه .
      انت بس فالح بتسفيط الكلام ويا ريت مفهوم !
      حتى الكنترول رافضك والدليل كُل يوم بأسم 🙂

  4. هم ايران لا الشيعة و لهم يحزنون
    والدليل الشيعي مضطهد في العراق
    كل همها ان تسيطر على المنطقة و بس
    هذا كل مافي الأمر
    عليها من الله ما تستحق

  5. ليس الشيعي بمضطهد …. لكن قلبه رقيق كعادته كله حب وحنان ! وذلك طبع لا سبيل لتغيره !
    مثلا الدخل النفطي الشيعي من مدن الجنوب يذهب منه سنويا عشرين في المءة لتغطية احتياجات حلوات كردستان من الماكياج الفرنسي !!
    او تعمير مدن شمال وغرب بغداد ! فيما مدن الجنوب ما زالت في فقر مدقع !
    وكل هذا ومازلن نساء القوم يتدللن ! فليتدللن كما يريدون اخرتهم من أنفسهن يأتون !!!!!
    ويتيقنون ان الشيعي العراقي فيه شيء مما كان في رسول الله صلى الله عليه واله الذي بنت المكارم وسط كفه منزلا … فجميع ماله للانام مباح
    واذا المكارم اغلقت بابها يوما .. كان لقفلها مفتاح

    1. ماشالله سويتها 20 في المئة !!! روح راجع معلوماتك ولا تنقل كلام المالكي والمنافقة البعثية حنونة

  6. للأمانة اكن كل الأحترام لشيعة العراق
    زوجي و اخواني عاشوا في الجنوب و شافوا ما كانوا يتعرضون له من اضطهاد
    للأسف لحد هذه اللحظة
    =========================================================
    الهي يجي صاروخ على قلبك يا وهب ياابن الحسيني وانت في مكانك ويدورا ع المفتاح وما يلاقوا امين يارب العالمين
    للمرة المئة اقول لك خليك في صلب الموضوع

    1. ولا كل صواريخ الارض النووية ممكن ان تفرغ قلب وهب الحسيني ممن استوطنته او تنقل له الصواريخ بديل اخر ، او تكون له مفتاح !فهي ملكته الشرعية والثورية والجماهيرية !…. انشر يا ناشر وإلا أحملك إثم ما سيحصل للعبد الفقير لله .

  7. تحياتي اخت اية
    هذه مش فتنة وانا والحمدلله مليش في الفتن تاريخي في نورت يشهد بهذا الشئ
    لكن لو في كلمة حق ماراح اتردد في قوله
    والدين يقول الساكت عن الحق شيطان أخرس
    أرجع وأقول ايران المجوسية الشيعة اخر همها كل ما يهمها ان تسيطر على المنطقة وللأسف حكام العرب نائمون !!!

  8. ب لمناسبة الأمر لا يختلف مع السنة
    والدليل ما يحدث في سورية و هذا الصمت الرهيب من قبل حكام العرب
    القصد من هذا الكلام لا ايران مهتمة لأمر الشيعة كما تتدعي
    و لا حكام العرب مهتمون لأمر السنة
    ولا يذهب فيها غير الأنسان البريئ من الطرفين
    والله اذا الحكام العرب مايتحدوا ويعملوا شي المنطقة ح تضيع والمجوس راح يسيطروا عليها للأسف الشديد

  9. اولا صدام لم يحارب الشيعه، لان الشيعه جزء كبير لا يتجزآ من العراق والقادة مال صدام حسين رحمه الله كانت الاكثرية من الشيعه، الشيعيه اخواننا بالدم وعراقنا واحد شيعه وسنة ومسيح والباقي لا شئ غير غرباء.

  10. ثانيا فعلا العرب اغبياء لانهم ساعدوا على اسقاط رئيس عظيم كان الحامي الوحيد للعالم العربي من التمرد والتمدد الايراني، كان موقف الفرس المجوس عند حدهم، وايضا لا ننسى انه كان موقف الكرد عند حدهم وقاطع جميع مطامعهم في السيطرة على المنطقه.
    ——
    راح حامي الحمى وظل الفرس والكرد عليهم من الله ما يستحقون يلعبون في العراق لعب.

  11. صباح الخير على الجميع كنا في ايران حوالي مليون لاجاء أغلبنا شيعة والباقي أكراد ضقنا الامرين من عنصريت الفرس وحقدهم علينا قتل وتغييب بالسجون ولم يراعوا فينا آلاء ولا ذمه اما اليوم في الجنوب وبعد سقوط الدوله العراقيه على يد امريكا وحلفائها العرب وفي مقدمتهم ال سعود تم تصفية اغلب شيوخ ومراجع وائمه مساجد على يد المخابرات الايرانيه ومن باع نفسه للفرس:: ممن يرفض الهيمنه الايرانيه او يشكون بعدم ولائه للإيرانيين وأصبح الشيعه بين المطرقة والسندان التعصب الأعمى الطائفي العربي ظدهم ودفعهم في حظن ايران وبين توسع ايران العنصري الذي هوا ظد كل ماهوا عربي ومسلم شيعي او سني وظد كل ماهوا انساني الحق يقال بالنسبة لشيعة العراق والأكراد رغم ما تعرضنا له من وحشيه ايرانيه وتعسف يبقى موقفهم افظل الف مرة من مواقف العرب تجاهنا الذين أحرقوه العراق مع المحتل وأغلقوا كل أبوابهم في وجوهنا وهم فرحين يتفرجون علينا

  12. موضوع فاشل وممل اما تعبتم من هذه الأسطوانة خلي العرب الجرب العملاء يطلعو أحسن من ايران ويحاولو يعتمدو على أنفسهم بتجارتهم واقتصادهم وبعدين يتفلسفو حتى فوانيس رمضان نستورده العرب عقولها مغيبه سلموها وبصمو بالعشرة لاميركا وإسرائيل ويمشون وراء مخططهم للايقاع بايران بايدي العرب المسلمين الذي سيبذلون المال والأبناء وهم مسيرون كالدمى

  13. افيقوا يا عرب كل العالم تنام سويعات و أنتم تنامون الدهر .. ايران ليست العدو او ليست العدو الاول هي تنذخل بالدول العربية من باب الوصاية الدينية على الشيعة الموجودين خارج أراضيها علينا التصدي لها من هاذا الباب من خلال رجال الدين السنيين و الحكومات العربية لازم التصدي لهذا الامر كيف ؟؟ محاربة الفكر التطرفي و التكفيريين و التوعية الدينية في صفوف الشباب بالخصوص و هذا دور رجال الدين بمعيّة الحكومة عليها ان تسهل لهم العمل بفتح مساجد و دور القران و مدارس دينية و ان يعامل الأفراد سواسية داخل الوطن الواحد سواء كان سني او شيعي حتى لا يشعر الشيعي بالإقصاء و يرتمي في حضن ايران الواصية و ترك له حرية ممارسة شعائره لكن بشرط ان تجرم الدولة ضرب النفس بالسلاسل و القيود و السيوف و سب الصحابة و عايشة رضي الله عنها . و من عصا الامر يعاقب . فالمجتمع الحضاري لا تُمارس فيه الهمجية
    ورهطا حتى يلحق العرب بالركب الحضاري و الحداثة . فعلى الحكومات ان تهتم اكثر بالفرد بتوعيته و تأهيله و إدماجه في المجتمع و توفر له سبل العيش الكريم أيا كان انتماءه اما ايران فالتعامل معها يتم بشكل ديبلوماسي كما التعامل مع باقي الدول التي نختلف معها او نتفق .

  14. يقال أن ((مؤسس المذهب الشيعي يهودي من أهل اليمن إسمه “إبن سبأ” يهودي إدعى الإسلام ليزرع بذور الفتنة والتفرقة بين المسلمين))
    لقد قرأت هذه المعلومة في النت وأردت معرفة مدى صحتها من شيعة نورت !!!

  15. اليهوديي يضيع وقتو أولا في جمع المال و بعدين يفكر في الديانة اليهودية ما عندو وقت لغير هيك. الشيعة مرتبطة بعلي و بمكة، شو دخل اليهود و اليمن.

  16. Amouna
    ياريت كان حالنا تغير للاحسن مش طول العمر خسرانين موضوع كبير على العموم مذهب من مذاهب المسلمين بدا سياسي المطالبه بالحكم ل ال البيت وتطور على مر السنين وصار كما اليوم وذا تحسبونا على اليهود ما في مشكله. الكل خير وبركه على العموم بعظ ردودك كانت مؤذية وطائفيه بقصد او دون قصد او المشاركة من اجل الثواب

    1. السلام عليكم
      أولا يا آدم أنا كتبت يقال ولست أنا من قال وحاشى أن نحسبوكم على اليهود…. كنت أريد معرفة رأيكم كشيعة”وأقصد شيعة إيران بالخصوص” عن ما قيل أما أنك ترى(( بعض ردودي كانت مؤذية وطائفيه بقصد او دون قصد)) فأعطيني أين رأيت بعض هذه الردود ؟؟؟

  17. Amouna. وعليكم السلام والله الأسبوع الفات كان اكثر من تعليق طائفي ونا استغربت متعود عليك تعليقاتك محترمه الا اذا كان تشابه اسماء ؟ انا ما يهمني عدد الي يشتمون يهمني عدد الناس المتسامحين الي يركضون وراء كلمة حق ربي يجعلنا وإياك من اهل الحق

  18. في موضوع إصابة قائد في الحشد الشعبي العراقي وموضوع ابو عزرائيل يعني كان الموضوع شتم على اهلنا وشفت اسمك ممكن يكون تشابه اسماء ؟

  19. أنا يا اختي المحترمه راح أستأجر دارك في اغادير ولو شتمتي. هههههههه والله وجدت واحد عن موضوع صدام وكنتي ناقله بالحرف عن الاخ سليم انا اتأكدت انتي يا مغربيه. حشومههههههههههههههه ولا يهمك اشتمي جلدنا ضخين

    1. خلتني أشك في حالي يا أدم عموما أنا لا أشتم أحدا لله إلا إذا كان تعميم على بلدي….

      شفت تقول ناقلة عن الأخ سليم وأنا أرى فعلا هذا الأخ على صواب فعجبني كلامه وعملت copy هههههه فما شتمت أحد…..

  20. ولا يهمك يا مغربيه اهلنا وحبابنا المغاربه لتقيت بكثير مغاربه عرب من أصول عراقيه جد يا غاليه

  21. ويومك أجمل يا أدم
    يعني ممكن أفهم أنو جاء العفو 🙂
    Latifa oui je serai a Marrakech tout le mois de juillet le mois d’aout je serai a Agadir Mar7ba bik

  22. يا ستي انا لي الشرف حشومه العفو منك على عيني وراسي يا طيبه عارفه إِيش أحسن شي في المغاربه. – البساطة – ربي يديمها عليكم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *