قد لا يعلم الجميع أن أكتر زعيم عربي تواطؤ مع أيران المجوسية ضد العرب هو معمر القدافي ، وهذا سرد عن حقائق تواطؤ القدافي مع دولة أيران في فترة حكمه ضد العرب ،و عند نشوب حرب الخليج الأولى عام 1980 اللي خاض فيه الرئيس الراحل صدام حسين حرب ضروسا ضد أيران أنتصرت فيه العراق في النهاية ، كانت ليبيا ونظام القدافي من أكتر الدول المؤيدة و بل المساندة لأيران في هذة الحرب، لدرجة أن نظام القدافي أرسال أسلحة للنظام الأيراني من أجل ضرب وقصف بغداد العاصمة العراقية بأسلحة ليبية ، وحتى قضية لوكربي وسقوط طائرة بان أمريكان أثناء تحليقها فوق قرية لوكربيLockerbieبإسكتلندا سنة 1988. اللي قتل فيه259 ركاب ، كانت أيران المتهم الأول في هذة القضية و حتى لا يتم توريط أيران في هذة القضية أتهم نظام القدافي نفسه وفرض على ليبيا مسئولية عقوبات هذة الجريمة من أجل عدم توريط أيران في هذة الجريمة ، ليعش من بعده الشعب الليبي في حصار أقتصادي فرض عليه من المجتمع الدولي في جريمة لاناقة وجمل له فيه ، وهذا فقط من أجل أنقاد نظام القدافي لأيران المجوسية من هذة الجريمة وحتى أيضا أن يحفظ لهم ماء الوجه على حساب الشعب الليبي، الحقيقة وبعد مرور سنوات على الحرب العراقية الأيرانية صدقت توقعات الرئيس الرأحل صدام حسين و أنكشفت نوايا وأطماع الأيرانيون في خليج العربي بل حتى في المنطقة العربية كله، هذة الأطماع الأيرانية التي أصبحت تزيد مع مرور السنوات الى أن وصلت الى الهيمنة الايرانية في الخليج العربي ، وتظل أيران وأسرائيل العدو الأول للأمة العربية الأسلامية بعد هذة الحقائق التي أصبحت فعلا تنكشف للمواطن العربي بعد أن أنحجب الستار عن كم المؤمرات التي كانت تحك للامة العربية من قبل الصهيونية والأمبرالية والمجوسية الأيرانية .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. اي واحد يكره زعيم,
    قعد ١٥ دقيقه يكتب له موضوع ومشاه علينا..
    __________
    من اين لك هذه الحقائق التافهه التي لا وجود لها من
    الاساس.
    الشهيد معمر القذافي ما يعمل هكذا اشياء..
    كرهك لمعمر القذافي دعه على جنب يا سيد.
    معمر القذافي رجل بطل عاش ومات..
    انظروا الى حالكم كيف صار من بعده..

  2. یحیا الخلیج الفارسی غصبا عن عیونکم الحاقدة . . لو کنت مکانکم کنت احاول بافراج نساءنا من اید الداعش . بدلا عن تسول المساعدة من ایران القویة یا قلیلو الارادة

  3. دولة أيران الأسلامية .رئيس الجمهور العراقي( فؤاد معصوم السني ) : ايران كانت أول دولة قدمت لنا السلاح والمساعدات الانسانية .
    الا ترى بعد الثورة الإسلامية الإيرانية، غلق سفارة الإسرائيلي وفتح سفارة الفلسطين في العاصمة الايران

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *