عجبتني كثير هذه العبارة وهي اصلا بيت شعر عمودي ههههههههه واستمعت الى أصوات من الشيعة والسنة تهاجم الطائفية وتدعوا للوحدة الاسلامية الحبية ههههههه شيعي حب سنية او سنية حبت شيعي ما علاقة المذهب الفلاني والعلاني او العجوز هذه او العانس تلك بالموضوع ؟؟؟؟؟
يزوجون دائمي او متعة الناس ما دخلها وكل وحدة تنام على الصدر الحنين الي يريحها ….
عجبني هذا الشيخ الشيعي في الرابط التالي يدعوا للوحدة وترك القتل والمفخخات ويدعوا (للغرام ) اقصد هههههه المحبة والتآخي بين الشيعة والسنة استمعوا له :

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫30 تعليق

  1. دورت على اسم الشاعر الي قال الناس فيما يعشقون مذاهب طلع اسمه ابو الفراس الحمداني ….. وبالحقيقة انا احيه واقول له انا معاك قلبا وقالبا في الي وصفته وينطبق على زماننا .

    فلا ، وأبي العشاقِ ، ما أنا عاشقٌ إذا هيَ لَمْ تَلْعَبْ بِصَبرِي المَلاعِبُ
    و منْ مذهبي حبُّ الديارِ لأهلها وَللنّاسِ فِيمَا يَعْشَقُونَ مَذَاهِبُ
    عتادي لدفعِ الهمِّ نفسٌ أبية ٌ وَقَلبٌ على مَا شِئتُ مِنْهُ مُصَاحِبُ
    حَسُودٌ عَلى الأمرِ الذي هُوَ عَائِبُ وَخُوصٌ كأمْثَالِ القِسِيّ نَجَائِبُ
    تكاثرَ لوامي على ما أصابني كأنْ لم تنبْ إلا بأسري النوائبُ
    يقولونَ : ” لمْ ينظرْعواقبَ أمرهِ ” و مثلي منْ تجري عليهٍِ العواقبُ

  2. امان يا ربي أمان ……
    ولد اسملي اردوغان كان راح يروح فيها امبارح ههههههههههه اكل خوف ومذلة عمره ما شايفها ……. وعلموه شنو يعني العشق الممنوع فالانقلاب كان اكثر من ناجح حتى لو الي انقلبوا عليه ما استلموا الحكم لكن فتح مخ ولد اردوغان اسملي انه في ناس مستعدة تعمل الو طاخ طاخ فعليه الان لا يدخل نفسو بسوريا او العراق او اوروبا عليه ما يعمل حرب وتدخلات هههههههه عليه ان يتحجب ويقعد في البيت حتى يجيه العدل فالحرب مصائب مثل ما العشق مذاهب .

  3. أهنئ جميع أنصار الولد اردوغان الاوسملي على الضربة والمذلة الي أخذهم امبارح ههههههههههههه وصار يعيط لانه يعرف ان الي حصل شي خطير وصارت تركيا منقسمة وفي طاخ وطيخ في الموضوع وهذا راح يشوه سمعتها واحتمال انقسام وحروب بين الشعب والجيش ويجوز يحصل ما هو العن طبعا غير تأثيره على السياحة والمسلسلات المدبلجة هههههههههه والاقتصاد بشكل عام وخلت الأتراك والعالم يعيدون حساباتهم ……… لكن فقط المتاسلمين العرب واشباههم الي ما يعرفون آذانهم وين هههههههههه فرحانين وبيقلوا انتصار وجاي يحتفلون هههههههههه
    يذكروني من مسك الامريكان صدام وفتحوا اسنانو وبعدين عدموه طلع أنصاره فرحانين هههههههههه على اساس انو كان يبتسم امام الكاميرة بدل ما يقول جبان سلم نفسه وطلع خرنك وما قاتل وما عنده أسلحة لا دمار شامل ولا تبع خيار وانه كان يبوس الجزم حتى يعفون عنه ههههههههههه
    لكن شنو نقول لناس عقولهم خرائب ؟ ههههههههه مثل مافي ناس عشقهم مذاهب ؟؟!

  4. يا مسى الحلوين ….
    أشم ريحة رايحين في الجريدة جداد هههههههههه مو كثير جداد بالحقيقة يسمونهم رافضي وروافض ؟؟؟!
    لكن ليش يسمونهم روافض ؟؟؟
    أكيد لانهم يرفضون الحب المزور ويدورون على الحب الحقيقي هههههههههه يا مية الف أهلا وسهلا وان شاء الله ما يزعجهم ذبان وذبانات تيومة وما اعرف مين ويبقون معانا هههههههه فالاشواق هم مذاهب .

  5. هههههههههه يا عيني يا حلوة بتكلمي مين؟!!!
    سلمي لي علي ابو حسين

  6. أهلا يالزوقة الريح
    ارسلت سلامك ومعاه سلامي لكن ماكو رد يبدو ان الاستاذ مشغول للاسف .

  7. كان على بالي اليوم تتقمص دور وهب الحسيني في أسلوبه بالغزل النكاحي ههههههههههههه ايام الشباب طبعا حتى يرتاح البعض مادام قاتلانت نفسهم تلميحات وحركات ههههههههههه لكن غيرت رأي وسأعمل صحافة واوافيكم بأخبار ما يدور على صفحات نورت من الكاتبات الملمعات اقصد الامعات ههههههههه

  8. نبدأ على بركة الله ……..
    تراوحت التعليقات ما بين حملة السيوف والي شايلة تحتها فوق تبحث ……..
    وبطريقة نفاقية و تحقير ودكترة وبكلمات غير صحيحة …..
    لا تضعين السيف ثم التصحيح لا تدعين بينما الكلمة التي يستعملها الأعراب النحويين هي : لا تلقي السيف من يدك ، فوضع السيف يعنون بها استعماله ، فيقولون : وضع السيف فيهم يعني قتلهم ، ولا يقولون لا تدعين لكن لا تلقين …… على كل الغاية كان توجيه إهانة وتلقيب للمخاطبة بانها من اصحاب الشهادات الفالسو هههههههههه

  9. اما أخبار نورت الأخرى ما صار عليها تعليقات مثل خبر الشاب الي توفى وسرقوا أعضائه التناسلية ؟؟؟!! هي حصلت ؟؟؟!!! ههههههههههه رغم ان عدد قراء هذا الموضوع وصل الى اكثر من 418 معلقة هههههههه وليس معلق الا انه لا تعليق هههههههههه يا سلام على الحياء ونعمة التربية هههههههههه
    لكن أكيد كل الزميلات راح يبقون يسألون انفسهم طول الليل راحت وين الأعضاء التناسلية ومين سرقها وشنو يعمل او تعمل السارقة فيها ؟؟؟ واحتمال بعضهن يستلون السيف من غمده ويعملون شرطة ويا ويلك يا لص …. اغمدوا سيوفكم في اغمادها يا خبر اليوم بفلوس بكرة يصير ببلاش …. انتهت البانوراما ونوافيكم بكل جديد لاحقا .

  10. الحقيقة ان كثير مرات السكوت يكون خيبة وعجز مو هيبة هههههههه وصاحبته مثل ما يقول الباحثون المطلعون القمت حجرا نيزكي وما عادت قادرة تعبر عن نفسها ويا ريتها سكتت لكن تعمل ضجيج وتاكل في نفسها كل فومو ثانية وتسميه سكوت ههههههههه الله يرحمك يا زويل مصغر زول .

  11. مذاهب العشق جاي تزيد يوم بعد يوم ههههههههههه فمن مذاهب العشق الجديدة هو الحب بالتمن والمرك هههههههههه اي الرز والمرق لرفع شهية الحبيب ههههههههههههه
    طيب هو اشلون يرد ؟؟
    يحتاج له بيت شعر عمودي بالغزل العذري الا نكاحي من وزن البطاطا ههههههههههههه ومن بحر الشوربة وياها خيار هههههههههههه
    عشق هباب وكباب هذ .

  12. يا سلام على حب ومذاهب العشق في نورت ايام زمان ولوحات الخيال فيها وشعر الفواكه الي انتهى بتفاح وبنانا ههههههههههه قسمة ونصيب ….! البعض ما حصلوا ولا حتى حمص او خاليو الوفاض ههههههههههه ليقعوا في الأخير بجدر مرق وتمن ………لكن هل بي لحم هبر والا هههههههههه بس عظم ؟.

  13. مسا الخير
    خلينا في الحب احسن بلا انساب بلا بطيخ فبحوث الأنساب طلعت تدوخ اكثر من بحوث الجن والجعابرة هههههههههه كلها معادالات رياضية والمشكلة بحثت في كوكل يقول صحيح ان كتاب المومأ اليه كتاب سني مو شيعي اسمه الصلابة لكن الرواي الي نقل عنه صاحب الكتاب مشكوك فيه وبان كي مون والقرضاوي ساكتين .

  14. انا أعرب عن قلقي الشديد والبالغ نيابة عنهم وأطالب هههههههه بزيادة مذاهب العشق ومنها الرز والمرق وبقية الفيتامينات الغذائية وحتى الأشعار الوطنية تبع حب الوطن وسيد درويش نلقيها على حبيب الروح كوكو في البدرية والعصرية .

  15. بالحقيقة بحث الأنساب ما يريد يروح من بالي …..
    فحتى لو كان ما قاله الباحث الرافضي نقلا عن كتاب الصلابة في الصحابة لكاتب سني صحيح ! فشنو ذنب عمر ابن الخطاب ؟ هو كان بيبي او لم يولد بعد وأمه وأبوه ما كانوا مسلمين وقتها ، اعرف انو الناس تقول عن هكذ حالة ابن زنى لكن هو ماله دخل ، اما الرواية تبع اية فوجدت لها تفسير يؤكد ما قاله الباحث الرافضي وان ام سيدنا عمر اخت ابو جهل ( نعمة العائلة الكريمة) إحنا ما خلصنا من اتهام امه هذه المرة خاله على الجميع اذا ما يعرفون يلتزمون الصمت مثل كمون كاري كركم الي ما اعلن عن قلقه بعد وسأرد ببحث من صنع ايدي يعجبكم .

  16. الحقيقة ان بعض البحوث ما هي سهلة بالنوب هههههههه تحرق الأعصاب اذا فيها معادلات رياضية ونسبية ، لكن العجيب الباحثين يعملوها ببرودة أعصاب وخفة دم تخلي الواحد بقدر ما هو زعلان وغضبان يموت ضحك ههههههههههههههه
    تقول له فلان سيدنا الرجل العظيم ……
    يرد يقول الك : من ؟
    ذاك الذي جده زنى بفلانة وبعدين ولدها زنى بها ثم خلفت بنت تزوجها أبوها دون ان يدري انها بنته وخلف منها الرجل العظيم الي كان عنده اشياء خلابيص …… ويجيب الك أدلة وكتب ومصادر هههههههههه والمصيبة انه يقولها وهو ما هامه شي وباقتناع بحثي كامل شامل وخفة دم واضحة ومخفية تخلي الوحدة بشي كم بيت شعر عمودي تعرض عليه الزواج .

  17. اغلب البحوث هي لصالح الرجال ؟؟
    مثل هذا البحث الانكليزي !!!!!!

  18. طبعا هذ البحث يجوز يكون صحيح في حالة ان الزوجة لم تقم بالعكننة على الرجل لانه تزوج عليها او ههههههههه قطعته سبعين وصلة وهو نائم ثم أخذت شنطها ورمت عليه الطلاق بالثلاثة او جعلته يرتعب خوفا ……..
    الي أريد قوله البحوث يجب ان نأخذها برواقة وانفتاح وندرس ما أمامها وخلفها بدون زعل !!!!! ما شاء الله .

    1. هههههههههههه همووووت من الضحك بروقان وانفتاح ازاي يعني ممكن شرح اكتر ههههههههههههههههههه

  19. ههههههههه لسة بتكلمي نفسك يا حلوة!!! بس والله أسلوبك يشبه كتيييير الدكتور ابو حسين نفس المتاهات اللي مش بفهم منها حاجة ولا أولها من اخرها ههههههههه

  20. أهلا يالزوقة بالعاصفة …….
    انت ما فهمتي شنو كتبت فوق من بحوث ؟؟؟؟!
    احسن هههههههههههههه ولا انا .
    الدكتور ابو حسين صار بروفسور ههههههههههه بس بعده يمارس هوايته المفضلة بعد الدوام في الليل عندما يبزغ القمر البرتقالي هههههههههههه رئيس عصابة .

  21. من عشتار الى كلكامش ،،،،،
    كل عام وانت بخير في ذكرى ميلادك ……
    ادعو الجميع للاحتفال في مطعم كلكامش في لندن عنوانه ما يضيع ومكتوب في كوكل هههههههههه طبعا على حسابك .

  22. فعلا الجو في مطعم كلكامش – لندن كله روقان ويساعد على الشعر العمودي ……. لو سمحتم الطربيزة الي في الصورة محجوزة الي .

    1. نسيت احكيلكم …….. من مميزات مطعم كلكامش في لندن هو الطرابيزة ممكن تتحول الى سرير وغرفة نوم بلون وردي يميل للاحمرار هههههههههههههه والكارصون الي يخدم هناك مأذون شرعي ومخول لكن للاسف كان ماخذ إجازة هههههههههههه.

  23. بإمكان الشيعة يمشوا في نورت بأمان ولا خوف عليهم ولا يحزنون مادام وهب الحسيني موجود !!!!!! وحدة كردية زميلتنا بتقول انو ما تهاجم الشيعة لان وهب الحسيني موجود في نورت واحتمال يعطي تعليقات خبيثة عن الكرديات هههههههههه لا وهي الصادقة تقصد كلامو يذوب ولأجل عين الف عين تكرم ، يمكن راح اتشيع حتى اشعر بالامان مادام في واحد شيعي حماية ويخوف ويذوب بنفس الوقت ههههههههههههه

    1. ههههههههه
      تسلمين يا سولين عزيزتي الله يشفي الجميع من هذا الداء الي اسمو ههههههههههه وهب الحسيني ابو حسين الرافضي الاقرع الأعور واذا وجدتي دواء كويس قولي إلنا عليه هههههههههههه لكثيرات مصابات بهذا المرض مثل بنت لندن الي تتخيل وهب الحسيني قاعد إلها بكل صفحة ووحدة ثانية سورية عمالة تهاجم الفرس المجوس وتزيدهم ما يحجون ههههههههههههههه حتى يروحوا على الشام ههههههههههه شوفينا يا سولين دوا ما فينو أضرار عشبية جانبية والك الأجر والثواب وكل عام والجميع بخير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *