أعرب بطلا مسلسل، هبة رجل الغراب، النجمان حازم سمير وريهام حجاج عن سعادتهما بنجاح المسلسل وردود الأفعال الجيدة التى حققها حتى الآن.
وأضافا خلال لقائهما مع الإعلامية شريهان أبو الحسن، ببرنامج “ست الحسن” عبر فضائية “on tv”، أنهما حاولا تقديم مسلسل مختلف إلى حد كبير عن النسخة الأجنبية ، ليتناسب مع طبيعة المجتمع المصرى، وهو ما كان وراء تحقيق المسلسل لهذا النجاح الكبير.
وقال الفنان حازم سمير، إن المسلسل يحمل أفكارا ورسائل هامة للمجتمع تتضمن الحث على البعد عن السلوكيات الخطأ فى المجتمع المصرى، مشيرا إلى أن ابطال المسلسل كان لديهم قلق كبير قبيل المشاركة فى العمل الفنى.
وأثناء اللقاء قام الفنان عادل إمام بالاتصال وشكر كل الفنانين العاملين على المسلسل وأوضح أنه كان يتابع المسلسل يومياً وأبدى إعجابه بشخصية “هادى” التى قام بها الفنان محمد سليمان.
فيما أعربت الفنانه ريهام حجاج، عن سعادتها باتصال الفنان عادل إمام وإشادته بالمسلسل.
الجدير بالذكر أن مسلسل هبة “رجل الغراب” هو مسلسل مصرى عرض 1 يناير 2014، المسلسل هو النسخة العربية من المسلسل الأمريكى الشهير Ugly Betty، ” هبة رجل الغراب ” من بطولة إيمى سمير غانم، حازم سمير، ريهام حجاج، محمد سليمان، حنان سليمان، وهو من تأليف شريف بدر الدين، وإخراج تامر بسيون.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *