كشف الممثل المصري أحمد عز، سبب رفضه لإجراء تحليل DNA في قضية النسب المرفوعة عليه من النجمة زينة، لإثبات نسب توأمها إليه.
وقال عز: “هذا الإجراء هو إهانة كبيرة لي، فأنا لا تربطني أي صلة بهذا الأمر، ولا دليل حتى ولو كان شفهياً، يشير إلى أي نوع من الإرتباط”.
وأضاف في تصريحات صحفية: “ما الداعي إلى أن أغامر بسمعتي ومكانتي الفنية؟.. ولو كانت الأمور بهذه البساطة لادعت أي إمراة على أي رجل، وطالبته بإجراء التحليلات!”.
وتابع عز قائلاً: “لا أنشغل بما يقال على الإطلاق، وأعتقد أن الأحكام الأخيرة التي رفضت الدعوى، كفيلة بالرد على كل ما يقال، وأنا على ثقة كاملة في أن القضاء سيضع الأمور في نصابها الصحيح قريباً”.
وتحدث عن زينة قائلاً: “أتمنى أن تراجع موقفها من البداية، لأن هذا الطريق لن يوصلها إلى شيء، وما أستغرب له كيف يعيش الإنسان كل هذا الوقت متوقعاً أنه سيخدع الجميع، ولديه التصور بأن الكذب سيصبح حقيقة؟”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. كذاب
    اعمل ال DNA طيب لتفضحها وتكشف كذبها
    بس لانك متاكد انهم من صلبك

  2. تفكر بسمعتك ومكانتك الفنية
    ولا تفكر في سؤالي الرب سبحانه يوم الحساب.
    سواء زنيت (وهو شي لا اتمناه حتى لاعدائي)او تزوجت عرفياً …فأنت اخطأت
    الله يهديكم ويستر ربي على بناتنا ويصلح اولادنا امين

  3. انت غبي وبزياده هو اللي بتقوله ضدك مش معاك اللي واثق من نفسه بعمل التحليل اما الجاهل اللي من عينتك جبان وخواف والبنت والله انها اركل منك سمعتها علي المحك وصحت بمل شي واي كلام ممكن يصيبها عشان الاولارالصغيرين لكن مخلوق بتفاهتك وحقارتك بيتبلي عليها اعمل التحليل واكسف الخق لانه ربنا مش حيسيبك والله العظيم وحيحرمك من العيال لانك جاحد اتكلم علي قدك وافهم ان الناس بتقهم ومش بينضحك عليها من رعديد جبان زيك

  4. إذا كنت فعلا صادقا فاقطع الشك باليقين واعمل التحاليل حتى تنتهيي القصة و ترتاح يا كذاب

  5. وكُل ما اشوف احمد عز بتذكر زينا الله لا يذكرها بالخير 🙂

  6. كذاااااااب واعزارك ومبرراتك واهيه يا جحش تنكر اولادك وترفض الفحص لانك متاكد تماما انهم من صلبك يا نزير الشؤوم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *