يبدو أن الفنان إيهاب توفيق عندما أراد تغيير جلده فى الكليبات المصورة لم يتذكر تاريخه الفنى، حيث طرح منذ أيام كليب أغنيته “كل يوم يحلو” التى صورها فى لوس أنجلوس، ولم تحقق النجاح المنتظر كما عود جمهوره.

ظهر إيهاب بطريقة اعتبرها الجمهور “مستفزة” ولم يعر تاريخه الفنى اهتماما، لاسيما وأنه يتمتع بتاريخ موسيقى كبير، وتعاون مع العديد من الشعراء والملحنين المشاهير فى مصر والوطن العربى.

اللافت للنظر أن إيهاب توفيق خانه التوفيق وجانبه الصواب، فى اختيار فكرة الكليب واختيار المودلز، خصوصًا أن هناك موديل ترقص بطريقة مخلة، والمخرج لا يرصد إلا مناطق مثيرة بجسدها ولا يظهر حتى وجهها أثناء التصوير وهو الذى دفع الجمهور إلى توجيه اللوم للمطرب إيهاب توفيق، حيث اعتبروا الأغنية خارج تاريخه الفنى و”فرقعة” فقط رغم إنها ضمن ألبومه الجديد المقرر أن طرحه قريباً.

الكليب يتضمن 4 سيدات مختلفات الجنسيات يعلمن بإقامة حفلة لإيهاب توفيق فى لوس أنجلوس، ويقررن الذهاب للحفل، ولكن تظهر بعض الأخطاء سواء من المخرج سليم سموع أو من صاحب فكرة الكليب، بداية من اختيار أماكن التصوير على أحد الأسطح دون مبرر واضح إضافة إلى رقص المودلز الذى جاء أشبه إلى رقص الفتيات فى الكباريهات والأماكن الشعبية وليس فى الولايات المتحدة الأمريكية حتى لو هن من الجاليات العربية، إضافة إلى لوكيشن تصوير الحفل الذى يحييها توفيق فى لوس أنجلوس فجاء أشبه بحفلات ساقية الصاوى التى تقام تحت كوبرى الزمالك وليس كما أعلن عنها من خلال شاشات التليفزيون فى أمريكا والتى تتحدث العربية. أغنية كل يوم يحلو كلمات ملاك عادل، ألحان محمد يحيي، توزيع تيمم.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *