وقع برنامج “مذيع العرب” الذي يذاع على شبكة قنوات الحياة المصرية ، في حلقته المباشرة الأولى أمس السبت ، في عدة أخطاء كارثية لا تتناسب مع أول برنامج عربي يكتشف مواهب مذيعين شباب جدد .
الخطأ الأول حدث عندما تم الإعلان عن فوز أحد المتسابقين وهو ممدوح من مصر بناء على تصويت لجنة التحكيم، على حساب الفائز الحقيقي المصري محمود عامر ، ليعلن مقدم البرنامج الفنان السوري قيس الشيخ نجيب عن حدوث خطأ وتم تصحيحه .
أما الخطأ الثاني فقد وقع أثناء قيام النجمة اللبنانية نوال الزغبي بالغناء على طريقة “البلاي باك” على مسرح البرنامج، وفي هذه اللحظة حدث عطل فني أدى إلى توقف الأغنية لعدة ثواني، مما وضع “نوال” بموقف محرج، حتى عادت الأغنية مرة أخرى .
أما الخطأ الثالث فكان بحدوث عطل لميكروفون المتسابقة السعودية “خلود”، أثناء قيامها بتقديم إحدى الفقرات التي من المفترض أن تنقذها من الخروج من البرنامج، وتم تفادي الأمر بعد ذلك بإحضار ميكروفون آخر ولكن بعد عدة دقائق .
وعلى الرغم من تفادي هذه الأخطاء بعد ذلك إلا أنها أظهرت الحلقة المباشرة الأولى بشكل سيئ، ووضعت القائمين على البرنامج بموقف محرج، يتحتم عليهم تفادي كل تلك الأخطاء في الحلقات القادمة .
فيما شهدت الحلقة انضمام الإعلامي وائل الأبراشي لفريق لجنة التحكيم، مع طوني خليفة، ومنى أبو حمزة، وليلى علوي .

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *