في تحقيق نشرته صحيفة المصري اليوم يتحدّث عن “إسفاف” الزمن الجميل ، تم نشر هذا الفيديو لأغنية أم كلثوم المعنونة “الخلاعة مذهبي” التي غنّت في بداياتها لـ”الخلاغة والدلاعة” .

https://www.youtube.com/watch?v=8FlemqzPu5o

طقطوقة “الخلاعة والدلاعة مذهبى” من تلحين صبرى النجريدى، يقول مطلعها “الخلاعة والدلاعة مذهبى من زمان” وورد أن أم كلثوم سارعت بجمع أسطوانات الأغنية من الأسواق ودفعت تعويضًا لشركة الإنتاج، لكنها عادت وغنت الأغنية بعدما أجرى أحمد رامى عليها تعديلًا فأصبح مطلعها يقول “الخفافة واللطافة”، ويذكر أنها غنتها في منتصف العشرينات تماشيًا مع موجة الغناء الهابط في تلك الفترة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

    1. عبد الحليم غنى لولاكي؟؟؟ اغنية لولاكي لعلي حميدة ….. اعتقد مطرب ليبي

  1. مش قلنالكم من زمان ان دول عالم زبالة وانتوا تقولونا هذا فن راق. أليس هذا من تربية الكبرهات ، وقد لا يصدق البعض ان هذه هي الست بعينها. الست الي كان جمال عبد الناصر يسهر للصبح على غناها وإسرائيل سهرانا على قنبلتنا، ثم يسوقونها لنا على انها من حفاض القرءان الكريم. هذه المرأة اول سلاح باليستيكي امتلكته اسرائيل ووجهته الى صدورنا ونحن لا زلنا نعظم ونمجد الست وكلبها والي مش عارف قصة كلب الست عليه ان يطّلع قليلا على تاريخها ومش حتصدقوا ، يالا … خلينا نكون cool شوي ونترحم عليها وعلى كلبها.

  2. الاخ ازهر
    لو سمحت لاتسب الزباله
    الزباله احسن منهم
    ههههههههههههههههههههه

  3. هي لم تغلط، هي كانت بنت شيخ و كانت محتشمة من الرجلين الى الرأس و لكن اتخلعت و اصبحت تغني للسكارة و المسطولين في الملاهي الليلية مع شلة ملحنين و شعراء منحطين لا يملكون اي اخلاق كاكثرية من الاخلاق المصرية الهابطة ما عدا الاخوان المسلمين و الناس اللي تخاف الله…

  4. الله الله الله شو هالعنوان ومين كاتبلها الاغنيه ومن تلحين صبرى النجريدى..
    تحياتي للاخ vip انشالله تكون بخير وعلى رائيك هي قضيت على ام كلثوم

  5. الخلاعة مذهبها!!!!!!!!!!!!!!!! ما هذا الكلام البذيء؟ و العرب قاعدة في الصفوف الأولى في المسارح تصفق لها و تهتف: ”عظمة على عظمة يا ست” !
    من تتجرأ لتسجل مثل هذا الكلام البذيء المفروض ينقال لها: ”عظمة على عظمة توقف في زورك يا ست ” 🙂
    العظمة ((السكون على الظاء)) ..تعني أنثى العظم ههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *