كشفت الفنانة إنتصار، في تصريح خاص ل”لها”، عدم إنزعاجها من رفع أكثر من دعوى قضائية ضدها، بعد عرض حلقة برنامجها الجديد “نفسنة” ، والتي تحدثت فيها عن فوائد مشاهدة أفلام جنسية، وقراءة كتب تتحدث عن الجنس .

تقول انتصار: ” كل شخص حر في تصرفاته وقراراته ورفع دعوى قضائية ضدي وضد البرنامج لم يزعجني على الإطلاق، بالعكس فالمحامين الذين رفعوا هذه القضايا اتخذوا طريق محترم وهو القضاء والذي نحترمه جميعا،ً وفي النهاية أنا لم أقل شيئاً عيب، بل تحدثت عن أهمية الثقافة الجنسية، التي تحترمها جميع الدول الأوروبية، وتصريحاتي ليس بها شئ يستدعي الخجل أو الخوف”.

وأضافت انتصار أنها فؤجئت بأكثر من محامي، يعلنون رغبتهم في مقاضاتها وحبسها بسب ما قالته، رغم أنها ترى أن ما قالته لا يستحق كل هذه الضجة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. نعم. لأنك تعشين في واد و مجتمعك في واد ثاني. ذلك لأنك متخلفة ، فاذا استهوتك عيشة الغرب. فارحلي الى الغرب وعيشي كما تريدن لكن ان تعيشي في بلد مسلم لديه عادات وتقاليد وأعراف و حلال وحرام وتملي شروطك عليه وتمارسين الفساد وتشجعين على الأمراض النفسية والجنسية فهذا لا يحق لك ولا لغيرك .. اتبثت الدراسات ان مشاهدة تلك الأفلام خطيرة على الصحة الجنسية والصحة العامة وليس كما تقولين. اما الثقافة الجنسية فغير ذلك تماماز

  2. مشاهدة الأفلام الأباحية تجعل الذى يشاهدها يرغب في التجربة ولن يكتفى بشخص واحد في حياته سواءا كان هذا المشاهد رجل أو أمرأة وبدون التفصيل في الامر فالاسباب التى تدفع لهكذا رغبات واضحة جدا …………………………….. الجزائر

  3. للاسف شوف من يتكلم ؟ وعن ماذا تتكلم ؟؟
    احنا ما خلصنا من تخبيص اعلامكم جايين انتو كمان تمسكو مكرفونات وتتكلمو عالفضائيات
    يفضح عرضكم شو قليلين شرف

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *