قالت الفنانة الأردنية ديانا كرزون، في أول تعليق لها على توقيف شقيقتها، نجمة سناب شات زين كرزون، إن السبب الحقيقي وراء ذلك، إثارتها لقضية فتاة تعرضت لخطأ طبي في أحد المستشفيات الحكومية أدى لوفاتها.

وتم توقيف زين كرزون في سجن جويدة لمدة أسبوع على ذمة التحقيق أمس، على خلفية اتهامها بقضايا ذم وقدح وتحقير بحق عدة أشخاص من متابعيها، بحسب ما ذكرته وسائل إعلام محلية.

وأوضحت الفنانة ديانا كرزون، في تصريحات أدلت بها لموقع “صحح خبرك”، أن شقيقتها، لم توقف بسبب تلك القضايا، وإنما بسبب إثارتها لملف حساس يتعلق بالأخطاء الطبية بالمستشفيات الحكومية.

وأكدت أن الفتاة التي لجأت لشقيقتها، أجرت عملية تصغير معدة وعانت على مدار سنتين من أعراض جانبية بسبب العملية، وزين تم إيقافها لأنها اهتمت بقضية تلك الفتاة، حيث عرضت الملفات الطبية المتعلقة بالفتاة على أطباء اختصاصيين، أكدوا أن الفتاة وقعت ضحية لخطأ طبي أدى لوفاتها فيما بعد.

وقالت ديانا كرزون، إن الطبيب المسؤول عن العملية رفع قضية على شقيقتها بعد نشرها فيديو يوضح جميع التفاصيل المتعلقة بالعملية والخطأ الطبي الذي وقع به، وهو السبب الذي أودى بشقيقتها إلى السجن

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. بغض النظر عن هالعيلة الكارازونيةووو
    معروف من الاول وبدون ان (نعرف السبب)
    ان سجن البنت ليس بسبب (القدح والذم )لمتابعيها والا كان الناس معظمها بالحبوس …
    ولذلك وبهيك موضوع (المستشفيات الحكومية واشباح اخطائها وتتابعاتها )….
    تشوفينا الست الملكة نشاطاتها فيها وحملاتها الاجتماعية للتوعية،،،
    والا لشو هالجوائز وووو
    وعالطبيب التعبان ما رضى على نفسه الاهانة من بنت بس قبل ان يخطيء بصحة مريضة ووو

  2. واختك بصفتها ماذا تُطالب بحقوق الاخرين ؟؟؟
    لن تُصبحو سيدات مُجتمع لهم سُلطه ونفوذ وتُقلدون مجتمعات اجنبيه
    يوجد قضاء على المُتضرر اللجوء اليه هذا بخصوص البنت التي حدث معها خطئ طبي ويكون هذا الاجراء عن طريق اهل البنت المُتوفاه وليس عن طريق حضرتك , اصلحي من نفسك افضل وتعايشي مع المجتمع بتقاليده ولا تتعدي حدودك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *