تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أول صورة واضحة لإبنة الفنانة الاستعراضية شريهان “لؤلؤة”،والتي بدت تشبهها لحد كبير، مما أثار إعجاب الكثيرين من محبي النجمة.

وكانت الفنانة الاستعراضية المعتزلة شريهان قد احتفلت بعيد ميلاد ابنتها لؤلؤة التى بلغت من العمر 18 عاماً حيث نشرت لها مجموعة من الصور الغير واضحة لها ووجهت لها رسالتين عبر حسابها الرسمي على موقع انسغرام .

وكتبت شريهان على الصورة الأولى: “عيد الميلاد الـ18 لابنتى لؤلؤة، كل سنة وانتى طيبة”.

أما الصورة الثانية فكتبت لها رسالة طويلة قالت فيها ” لولوة حاسبة عمرك بالثواني وفي يوم ميلادك ؛ بولدك من قلبي تاني.. تصدقي ان يوم ميلادك هو برضه يوم ميلادي.. يعني إنتى مولوده معايا.. ومع بعض يوم بيوم علشان برضه في نفس اليوم ؛ الأم إتولدت جوايا.. تصدقي ان أنا فرحتي مش زي فرحة أي أم.

ولو حتي قالوا “عادي” شعور بتحسه كل أم أنا فرحتي لها “شكل تانى” و “معنى تاني” شعور مش عادى ..تصدقي إن أنا سامعة صوت ضحكة الشمعة السنة دي حبيبتي هل تتذكري هذه الكلمات؟.

جزء من إحساسي بكي لكي منذ ولادتك، والذي لم ولن ينتهي مدام للعُمر بقية، إحساس كان ينبض به قلبي منذ عامك الأول، وفي عامك الثالث، خشيت في محنتي المرضية أن لا يمهلني العمر لأقوله لكي، وقررت في كل عام أن اترك لكي شعوري وإحساسي، وهذا ماغنيته لكي في عامك الثالث، تكلّمت مع الصديق الغالي الشاعر الكبير بهاء الدين محمد وصاغها في كلمات من ذهب لأتركها لكي .. تتذكري ؟

لولوة .. كل عيد ميلاد حبيبتي وأنتى بخير . سعيدة . ناجحة . قوية . صادقة . محققه ذاتك . هادئة . في راحة بال . و ربك سبحانة وتعالي ووالدك وضميرك راضي عَنك .. أما أنا .. فقلبي راضي ومتشرف وفخور بيكي. يا اجمل وأعظم هدايا الرحمن ليا. بحبك

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. ابداًمش حلوة بنتها
    سبحان الله كلهم احلى من بناتهم
    شيريهان و نجلاء فتحي و ميرفت امين و ماجدة وووو

  2. شيريهان فى شبابها احلى من بنتها بكتير
    ربنا يديكى الصحة يا حتة السكرة المصرية

  3. هي ليه شيريهان فرحانة بنفسها كل شوية تتحفنا بصورة يعني نفسي افهم يا ولية طيب حتي غيري الصور واللبس علشان مش نزهق الله يقطعك

  4. يجب على شيريهان التوبة إلي الله تعالى وأن تربي نفسها وبنتها على تعاليم الدين الإسلامي .

    1. نعم نعم يجب على شيرهان التوبة الى الله
      والا …. سيجيىوكم بالذبح باٰذن الله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *