شاركت الفنانة اللبنانية إليسا متابعيها بنشر صور جديدة على صفحتها الرسمية على موقع “إنستجرام”، ظهرت فيها بشكل متغير عما اعتادت عليه.

ظهرت إليسا في الصورة وهي ترتدي قبعة تصل إلى حدود الأنف وتكشف فقط عن العينين، كما بدت وكأنها تطلق الرصاص من خلال حركة يديها التي تشبه المسدس.

وارتدت إليسا في الصورة معطف من الفرو باللون البني، وتركت شعرها ينسدل حول وجهها، بينما نالت الصورة إعجاب أكثر من 16 ألف متابع حول العالم.

إليسا نشرت أيضا صورة أخرى لها، بدت فيها بكامل أناقتها وجمالها بفستان أبيض بياقة ضخمة من الفرو، واكسسوارات ذهبية متصلة بالفستان، وحصدت الصورة أكثر من 18 ألف “لايك”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. وهو الاسلام صار لعبة في أيدي الارهابيين الكل يريد ان يرفع راية الاسلام على البيت الأبيض ؟ ارفعوها في بلدانكم اولا واعملوا بالاسلام من كتاب وسنة ثم ارفعوها في البلدان التي على الأقل تحكم بالعدل في دولها ، انت في البيت الأبيض ستواجه بلايرانيين الأميركان الذين تنصرنوا وتركوا لك اسلامك المزيف لأنكم لم تعطوا الصورة الحقيقية للاسلام لأنكم لاتعرفونه. تعرفون فقط عبادة الاموات والقبور والحجر والشجر والخرافة والأساطير المجوسية التي لازالت في مخيلاتكم ،لا تقل نرفع راية الاسلام وانتم عبارة عن طائفة لا تمثل شيء للاسلام والمسلمين الذين تعدادهم مليار ونصف قل : سنرفع راية الحسين. ..قل : سنطبر تطبيرا. قل : سنلطم امام البيت الأبيض ونسيل الدماء حتى نفرج العادي والبادي ، قل : سنعمل حسينية امام البيت الأبيض ونقعد نردد. : يا حسين يا علي. يا فاطمة. ولا يذكرون الله ولا رسوله الذي لولاه لما كانت فاطمة ..القوم الضالين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *