الصفحة الرئيسية فن إليسا: لن أغني مع أحد حتى وإن كان عمرو دياب

إليسا: لن أغني مع أحد حتى وإن كان عمرو دياب

24 49

أكدت الفنانة اللبنانية إليسا أنها لم تعد مستعدة للغناء مع أحد مستقبلا، وأعلنت عن رفضها غناء “دويتو” مع أي مطرب مهما كان اسمه.

قالت إليسا إنها لا ترغب في تكرار تجربة “الدويتو” التي خاضتها من قبل مع راغب علامة وفضل شاكر والشاب مامي، حتى وإن كان الطرف الثاني النجم عمرو دياب.

وأضافت المطربة اللبنانية في حوار مع مجلة “لها”: عمرو دياب من المطربين الذين أحبهم، لكن “ما بقى بدي” أكرر التجربة حتى وإن كانت مع عمرو دياب.

وتحدثت إليسا عن تجربتها مع الفنان فضل شاكر قائلة: ليتني ما قمت بالغناء مع فضل في أغنية “جوا الروح”، فأنا كنت جاهزه لتصويره فيديو كليب، ولكن فضل “ما بدو”.

وتابعت: عندما عرض عليٌ الموزع ناصر الأسعد الأمر وافقت لأني سأغني مع فضل شاكر الذي أحبه واحترمه، هذا على الرغم من أني لم أكن مقتنعة بالأغنية، وفجأة جاءني خبر أن فضل لم يعد يرغب في هذا الدويتو، ثم عاد وغير رأيه، وهنا لم تكن لديٌ رغبة في العمل، فلن أسير كما يرغب فضل.

يذكر أن إليسا كانت قد كشفت عن ندمها الشديد على هذا الدويتو بسبب عدم التزام فضل شاكر بالاتفاق على تصويره، رغم أنه كان متوازنا ولا يميل لطرف على حساب الآخر، مما جعلها تندم على تقديمه.

يذكر أن إليسا، الذي طرحت أحدث ألبوماتها الغنائية “تصدق بمين” مطلع 2010، اشتهرت في عالم الغناء بعد غنائها مع مواطنها راغب علامة في كليب “بتغيب”، كما غنت مع نجم الراي الجزائري الشاب خالد أغنية “كنت في سيرتك”.

لمشاهدة كليبات إليسا أنقر هنا

24 تعليق

  1. اليسا ماطالعة حلوة بهي الصورة ابدا وان شاء الله مايزعل مني متيمها
    وبعدين يااليسا مين يلي شهرك غير الدويتو يلي عملتيه مع راغب علامة….!!!!الآن صار بدك تتكبري على الدويتو حتى لو كان مع عمرو دياب ماتزعلوا مني اي لو بتصحلك ماراح تقصري ابدا….!!!!

  2. طبعاً كون إنها لا تقبل فكرة الدويتو أو العكس فدة قرار راجع لها، ولها كامل الحُرية وحدها فى إتخاذة..
    لكن إنها تقول لا أرغب فى تكرار تجربة الغناء مع راغب علامة! وكأن دويتو “بتغيب وتروح” لقى فشلاً ذريعاً! فدة إللى غريب لأن الدويتو دة كان بالنسبة لها بمثابة “فُرصة العُمر” فى ذلك الوقت، وكانت بدايتة تعرف الجمهُور عليها وتعرفها على الجمهور..
    بس أول مرّة أعرف إنها عملت دويتو مع الشابين خالد ومامى..
    أنا أعرف إن الميجا ستار “سميرة سعيد” بس هى إللى عملت دويتو مع الشاب مامى بعنوان “يوم ورا يوم” وكان دويتو ناجح جداً..

  3. مع مامي وخالد و راغب وكريس ديبرغ و فضل شاكر و جبسي كنج … اصلا هي لا تغني الا ومعها احد لانها فاشله! ثانيا يا اليسا جسمك مقزز جدا وانصحك بلبس مينمايزر برا! انشر بيبي اقدم نصيحة لها خالصة لوجة الله لا اريد منها جزاء ولا شكورا …

  4. اليسا فنانة ناجحة وموهوبة صحيح كان مفتاح ظهورها راغب علامة ولكنها بعد ذلك اشتغلت وتعبت الى ان وصلت الى ما وصلت اليه الان من نجاح وشهرة .. لقد تعبت على نفسها كثير ووصلت الى الشهرة والنجاح بعد تعب ومجهود كبير لما تملكه من صوت لاتملكه مطربة غيرها صوت عذب وجميل ورومانسي .. انها لاتحتاج الى الشهرة لكي تغني مع مغنيين مشهورين حيث انها أشهر من فضل شاكر ومن غيره من الفنانين ..

  5. يعني عن جد ما بعرف كيف هالصحافة بتغير الكلام دايما…….!
    والاحلى من هيك انه اللي بيقرا وبيصدق بدون ما يسمع بادنو عقلو صغير مع احترامي للكل……
    لانه بكل بساطة هي ما قالت انه ما بدها ترجع تغني مع راغب هي اولا…..
    وهي دايما بتحكي انه الديو مع راغب انجح ديو لالها وهو اللي ساعدها كتير…..وكمان فهمتو الكلام غلط هي قالت انه ما رح تكرر التجربة هلأ ويمكن بالمستقبل كل شي بيصير…….
    بعدين اجا السؤال لاليسا انه رح تعملي شي ديو جديد ولا لا…..؟!
    اجت جاوبت اليسا خلص بهالفترة ما بقى بدي….ركزو على كلمة بهالفترة.
    اجا سؤال تاني حتى لو مع عمرو دياب….؟
    اجت جاوبت انا بحب عمرو دياب وبحترمه بس خلص ما بقى بدي ديو حتى لو مع عمرو دياب…..
    وعلى كل حال بأخر الكلام اليسا ملكة وبتجنن ورتضل نجمة الفن غصب عن اللي بيرضى واللي ما بيرضى ولا تحاولو تقولو لأ لانه هي الحقيقة المرة لكل الفنانين………..
    وكيدي عذالك يا اليسا كيديهم….
    ومتيم المفرفس.
    وهع هع.

  6. rooooo7e yaaa aslan btestahaleeesh wa7ad metl 3omr diab y3anne ma3ek

    rooo7e baltee el ba7ar
    2eeedek ma te3teeeke !!!
    2en2a3eeha w 2eshrabe mayyetha
    الغريب أعمى ولو كان بصيراً
    باب النجار مخَلَّع el skafe 7afe w el shayek 3aryaaan
    حظ في السحاب وعقل في التراب
    حاسد النعمة لا يرضيه إلا زوالها
    XD

  7. مع احترامى لاليسا وانا من معجبيها بس مش كل حد يتكلم فى حاجه يدخل سيرة عمرو دياب ومكنش المفروض تدخله فى كلامه هو اصلا مش مستنى منها الدويتو وخلاص واقف على بابها بيبكى عمرو اكبر من كده بكتير ومش محتاج اليسا نجوميته ولا واقفه عليها ولا على غيرها تسيب الراجل فى حاله بقى

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.