أحيت المغنية الأسترالية، “إيجي أزاليا”، ليلة السبت، بالعاصمة المغربية الرباط، ثاني ليالي مهرجان “موازين إيقاعات العالم”، أحد أكبر المهرجانات الموسيقية العالمية، في دورته الخامسة عشر، والذي يستضيف فنانين عالميين في ألوان موسيقية متنوعة، ويستمر لغاية 28 مايو/ أيار الجاري.

وأحيت مغنية “الراب” و”الهيب هوب” الأسترالية الشابة (26 عاما)، سهرة بمنصة حي “السويسي”، ألهبت حماس الآلاف من جمهورها، الذي كان أغلبه من الشباب والمراهقين.

وأدت “إنجي أزاليا”، برفقة راقصات من فرقتها، باقة من أشهر أغانيها بينها “Black Widow” (الأرملة السوداء)، التي تقول فيها “سأظل أحبك حتى تكرهني”، وأغنيتها الأشهر ” Fancy”، كما أدت أغنية “Work”.

وتمكنت أزاليا خلال السنوات الأخيرة من جذب اهتمام عالم موسيقى الراب، واستطاعت أن تضمن لنفسها موقعًا متميزًا في الصفوف الأولى لأشهر فناني هذا اللون الموسيقي.

وعلى منصة “النهضة” المخصصة لنجوم الغناء العربي، بصم الفنان اللبناني ملحم بركات، على سهرة موسيقية عربية باذخة.

وغنى ملحم بركات من أغانيه المشهورة “صاير كذاب”، و”حبيبي أنت”، و”على بابي واقف قمرين”، كما أدى مووايل لبنانية تفاعل معها الجمهور، الذي حضر الشهرة بالمئات.

وفي كلمة لجمهوره، حذر ملحم بركات مما وصفه بـ”مؤامرة” تستهدف العالم العربي، وقال “أدام الله عليكم نعمة الأمن، وابقوا واعين بما يحالك على الشرق من مؤامرة كبرى”.

ويعد مهرجان “موازين إيقاعات العالم” من أشهر المهرجانات الموسيقية الدولية، حيث قدرت اللجنة المنظمة عدد الجمهور الذي حضر هذه الدورة في مليونين و600 ألف شخص.

ولمهرجان “موازين”، الذي تنظمه جمعية “مغرب الثقافات” (جمعية غير ربحية) برعاية من العاهل المغربي الملك محمد السادس، شهرة عربية وعالمية، مكنته من استقطاب اهتمام أبرز الفنانين العرب والعالميين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *