بعد مرور حوالي أسبوع واحد على عرض «فيديو كليب» أغنية «القاهرة»، الذي جمع كلا من المطربين محمد منير وعمرو دياب، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو كليب للمطربة الفلسطينية لينا صليبي، وهي تغني أغنية «حلوة يا بلدي»، وتطابق فكرة تصويره مع كليب «القاهرة»، إذ تم التصوير من أعلى فندق، بوجود الفرقة الموسيقية كلها، وهو ما جعل الاتهامات تطال المخرج شريف صبري بسرقة نفس فكرة الكليب، خصوصا ان الاثنين يروجان للسياحة.

من جانب آخر، أثار دويتو دياب ومنير في «القاهرة» الانتقادات والسخرية، وانهالت التعليقات التي تهاجم عمرو دياب على الكليب، فرأى كثيرون أن «الهضبة» غنى للقاهرة من وجهة نظره، منتقدين تصوير الكليب في أحد الفنادق الكبرى في العاصمة، كذلك انتقد بعضهم استحواذ دياب على أغلب مشاهد الكليب، فلا يظهر منير إلا في الجزء الأخير. ويظهر دياب وهو يغني للقاهرة من فندق مطل على النيل، فيما يصل محمد منير ليفاجئه بالغناء معه مع فرقة دياب الموسيقية.

وفي المقابل، دافع محبو «الهضبة» عن الكليب، مؤكدين أن نجمهم المفضل تعمد إظهار جماليات القاهرة لا سلبياتها، مندهشين من كم الهجوم والسخرية من الكليب، وأكدوا أن مشاركة «الهضبة» و«الكينغ» في دويتو مشترك تعتبر حدثا كبيرا على الساحة الغنائية.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *