رداً على الإنتقادات والهجمات التي طالتها في العلن على مواقع التواصل الإجتماعي، لدعمها للإعلامي المصري باسم يوسف والممثل المصري أحمد عز، قامت الفنانة أصالة بنشر صورة لـ “بطيخة مقسومة إلى نصفين ومقطعتان على شكل وجهان ضاحكان” على صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي.

وعلّقت أصالة على الصورة: ” سيحاربني الجبناء لوقوفي في الصف المقابل لأصحاب النفوذ والسلطه فحين اخترت البسطاء كنت أعلم أن هناك بعض من كلاب هؤلاء سيحاول إزعاجي بنبحه وحين عبرت عن محبتي واحترامي لباسم يوسف أيضاً لم أبالي ببعض أعدائه حتى ممن هم أصدقاء لي واليوم وأنا صديقة وأخت لشاب أحبه جداً وأفخر به إلى آخر يوم بعمري وهو أحمد عز أيضاً لم أكترث ببعض الآراء التي بنت أوهامها على موقف ومسألة علمها عند الله رب العالمين وإن كان لي مطلق الحرية في تصديق ما يقوله أحمد عز الغالي”.

واستكملت أصالة: ” ومارح أعمل بلوك لحدا هيك نصحني الحر باسم يوسف ومارح رد على حدا هيك طلب مني أحمد عز وبالنسبة لصورة البطيخ ياريت كلام البعض اللي هوه شبهه يكون بمنطقيه ولو شوي وبأدب كمان شوي وعبروا متل مابدكم ليصير عالقليلة الكلام البطيخ إله طعم متل البطيخ وخلص فشيت خلقي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. لانك تافهه وبلا شخصيه بتتبني افكار غيرك ولانك جاهله ما بتفهمي في الحياه بتساندي خاين وجاحد عديم الوطنيه وعديم الاخلاق وفقط للعلم الطيور علي اشكالها تقع وانت انتهيتي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *