نشرت صفحة ألتراس الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل زوجة الفنان المصري تامر حسني صورة تضم لقطات لها ولفنانة عالمية أخرى، مشيرين إلى وجود شبه قوي بينهما.

وكانت النجمة العالمية التي يشبهونها بزوجة الفنان المصري هي مارلين مونرو، وكتبت الصفحة في تعليقها:” مين شايف انو في شبه مثلي ؟؟؟”.

وكانت زوجة تامر حسني قد قامت بإعادة نشر الصورة، وعلقت عليها قائلة:”أعلم أن ليس هناك تشابه بيننا، ولكن كل ما في الأمر أنني أحيها وأحب كلماتها”، وحصدت الصورة إعجاب أكثر من 3000 متابع حول العالم.

وجمعت الصورة مجموعة من اللقطات التي بدت فيها بسمة قريبة الشبه نسبيا بنجمة الإغراء الأمريكية، خاصة في تسريحة الشعر والماكياج، حتى رأى متابعيها أن هناك شبه كبير بينهما.

بينما أكد البعض أن بسمة تفوق مارلين مونرو بالجمال، ومن بين هذه التعليقات:” انتي اجمل واحلا منها بمليون”، ” انتي احلى”، ” وااااو شبهك خاالص”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. هي جميلة لكن فيها شيء مش حلو ….كأنو جمالها باهت أو بارد وكمان يبدو عليها السطحية والتفاهة

  2. glad that you found something in common with Marlene, sadly the only thing in common between the two of you is that you are both airheaded ditzes

  3. منخارا واسنانا كأنو كتير بشعين شوفوها بستار اكاديمي حتى نافخة شفايفا واكيد الانسز والميك أب وصبغة بتغير كتير بعد السما عن الارض هي ومارلين مونرو !!! خليكون شوي منطقين

  4. شو جيب لجيب اعوز بالله يا حرام يا مارلين لو كنتي عايشي كنتي انتحرتي مره تانيه لانون شبهوها لقلك

  5. ولاتشبها ولاحدا بسمة عاملة كتير تجميل لمنخارا واسنانا ونافخة شفايفها غير الميك أب والصبغة والانسز شو جاب لجاب !!!!!!

  6. مابتشبها لمارلين مونرو وبعدين اتنيناتن جمالن عادي وبعدين مين هاي مارلين مونرو يللب الكل عم بشوفا المثل الاعلى وهي مجرد عاهره وماتركت حدا وما نامت معو وبالاخر انتحرت و حتى التون جون يللي كسر الدني بالاغنيه يللي كتبا ولحنا على انوثتها وجمالها طلع مو زلمي طلع شاذ ومتزوج من زلمي . مارلين انشهرت بجرا تها وبصوها العرياني تماما هيدا يللي شهرها كثير لمرلين مو جمالها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *