ألقت السلطات المصرية القبض على الإعلامي محمد فودة، طليق الفنانة غادة عبدالرازق، بعد تورطه في قضية فساد كبرى.

وأصدر المستشار علي عمران، القائم بأعمال النائب العام، قرارا بحظر النشر في القضية التي تضم أسماء لامعة في إحدى الوزارات الخدمية المهمة، إضافة لشخصيات عامة بينهم فنانون .

وفور علمها بالخبر سارعت الفنانة غادة عبدالرازق بإجراء اتصال هاتفي بعائلة طليقها لمعرفة الموقف القانوني له في القضية، وقررت تكليف فريق من المحامين للدفاع عنه.

القبض على طليق غادة عبدالرازق أنهى طموحه السياسي في الفوز بانتخابات مجلس النواب بدائرة زفتى مسقط رأسه في محافظة الغربية بدلتا مصر، حيث كان قد قرر الترشح للانتخابات بها وكانت حظوظه في الفوز وافرة .

واقعة القبض على فودة لم تكن الأولى في حياته، فقد تم القبض عليه من قبل أثناء عمله كسكرتير لوزير الثقافة الأسبق فاروق حسني في قضية رشوة تخص أراضي أيضا بمدينة 6 أكتوبر ومعه محافظ الجيزة الأسبق الراحل ماهر الجندي، وحكم على فودة في عام 2002 بـالسجن5 سنوات، وغرامة 3 ملايين جنيه، وبحسب التحقيقات فإنه قام بهذا الأمر الذي دين به بين عامي 1997 و1999.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. منكم لله، مازلت عند رأيي أس الفساد فى مصر هم رجال الأعمال و رجال الإعلام ! مش بثق فى أى رجُل أعمال لأن البيئة أصلاً وسخة ! الحكومة بتسرق منهم و بتمُصهم بطريقة هى مخلياها شرعية إسمها الضرائب و هما بيعوضوا خُسارتهم عن طريق عسر الشعب، مهى كُل حاجة فى إيديهم !!!
    حسبى الله و نعم الوكيل إنتو السبب و إللى مخليين إللى يسوا و إللى ميسواش من حُسالة العرب ينهشوا فى سُمعتنا !!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *