بعد أربعة أشهر، توّج ستار أكاديمي اللبناني مروان يوسف فائزاً بلقب الموسم الحادي عشر.

أربعة مشتركين كاد المُشاهد أن يسمع نبض قلوبهم، تمسّكوا بالحلم: مروان يوسف من لبنان، هايدي موسى ومحمد عباس من مصر، ونسيم رايسي من تونس، إلا أنّ الفائز كان يوسف وفق تصويت الجمهور، فأفرح محبّيه ولبنان بأسره، وكسب جائزة المئة ألف دولار وأغنية “سينغل” يُطلقها قريباً.

والجدير بالذكر أن تقارير صحافية عدة حسمت في وقت سابق فوز المشترك اللبناني.

وحلّت النجمة المصرية شيرين عبد الوهّاب ضيفة على الحلقة الأخيرة، فقدّمت بعض أبرز أغانيها بالإشتراك مع الطلاب، فغنّت “مسؤولة منك” مع سهيلة بن لشهب من المغرب، وأغنيات أخرى.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. مبروووك لمروان يوسف ول لبنان حلو طعم الفوز حتى وان كان بنظر الغير تافه بسبب الحروب والدمار والقتل ببلادنا العربية بس نبقى نحتاج للابتسامة وآمل

  2. عزيزتي بنت الرافدين شكرا لك حتى لو الخبر غير مهم ورغم ما يجري بدولنا ومثل ما قلتي نحتاج لهذه الإبتسامه بين وقت وتاني فكلنا منعيش على امل يوم جديد كثر لا يعرفون ما مر على لبنان من مآسي وبيصيروا بينظروا وبيتقدوا من بعيد لبعيد .. ومع هذا لولا نعمه النسيان اللي الله اعطانا إياها ما كان لبنان مستمر لهلا ومتابع لكل تطور وجديد ومكفي رغم كل اللي صار عليه وكل التحديات اللي عم يواجهها ..
    من فتره قرات موضوع عن شباب فلسطين وكانوا ضمن رقصه او دبكه اكثر التعليقات إنتقاد اما انا فارى انهم شباب وشابات صغار ورغم ما يعيشونه يحق لهم ان يفرحوا ولو شوي بيكفيهم اللي فيهم ومش دفاعاً عنهم فقط عن وجهه نظري لا اكثر ..نفس الشي بينطبق عا بلدي اللي عاش حرب قاسيه ولا زال يعيش عدم إستقرار لعده اسباب ..
    تمنياتي لك ولبلدك كل الخير ويرجع يتعافى ويعمر باهله وترجع لكم البسمه والامل بيوم جديد وما اضيق العيش لولا فسحه الامل
    تحياتي لك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *