موسم التكريمات والحفلات الفنية الصيفية في لبنان عاد بعد انقضاء شهر رمضان المبارك، والبداية كانت مع إذاعة Delta اللبنانية التي أقامت حفل توزيع جوائزها السنوي تحت مسمى «Delta Awards» ببيروت.

ولبى الدعوة عدد كبير من نجوم الوطن العربي، ويبدو أن ظاهرة حضور المشاهير والنجوم لمساندة بعضهم بعضا وتشجيع الدراما والفن ومشاركة زملائهم الفرحة باتت موضة رائجة وإيجابية جدا في الأوساط الفنية، إذ حضر عدد كبير من الفنانين غير المكرمين وحشد من الشخصيات الاجتماعية والسياسية والفنية لدعم وحث المكرمين على تقديم الأفضل في السنوات المقبلة.

وكان التصويت قد أجري مباشرة عبر أثير الإذاعة لفترة طويلة قبل أن يتم إحصاء النتائج المنبثقة عن رأي الجمهور العربي والدعوة لحفل التكريم.

وقد أجمع عدد من الفنانين الحاضرين، في تصريحات إعلامية لهم، على سعادتهم بهذا التكريم الجماهيري وتقدير الإذاعة للفنانين العرب.

وكان من بين الحاضرين الفنانة نادين نسيب نجيم التي فازت بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل «لو»، وكذلك زميلها يوسف الخال عن نفس المسلسل، وحضر يوسف مع زوجته المكرمة نيكول سابا وشقيقته ورد الخال التي حصدت جائزة تكريمية عن دورها في مسلسل «عشق النساء».

ومن بين المكرمين أيضا، الإعلاميات منى أبوحمزة كأفضل إعلامية وديما صادق عن فئة أفضل محاورة سياسية، ورابعة الزيات التي حصدت جائزة أفضل برنامج فني حواري عن برنامجها «بعدنا مع رابعة».

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. وحضر عدد كبير من الغير مكرمين لدعم وحث المكرمين علي تقديم الافضل
    🙂 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *