طرحت قناة “MBC ” الإعلان الدعائى الرسمي لبرنامج المقالب “رامز بيلعب بالنار”، والذى تم تصويره فى أحد الأبراج التجاربة الشهيرة فى العاصمة المغربية الدار البيضاء.

وظهر فى الإعلان إنفجارات قوية وضخمة وأشخاص مشتعلة بهم النيران، ليؤكد الأخبار المنشورة مسبقاً حول فكرة البرنامج التى تتمحور حول إستضافة أحد النجوم لتكريمهم فى الدار البيضاء، وأثناء التكريم يتم إفتعال حريق بالمكان، ليقوم فريق العمل بإقناع الضيف بأن الحريق سيعيقهم عن النزول لأسفل لذلك سيضطرون لإخلائه عن طريق طائرة هيلكوبتر، وسيمر بمجموعة من الإنفجارات التى ستحدث حتى صعوده للسطح.

وفى النهاية وبعد وصول الضيف للسطح سيتفاجئ بأن الطائرة القادمة له على متنها رامز جلال، ووقتها فقط سيكتشف أنه ضحية مقلب رمضان الجديد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. فأل الله و لا فالك حتى و لو كان مزاحا و للتسلية احنا في عار الله و نبي رسول الله الله يحفظنا من فوق سابع سما ان شا الله و يبعد علينا الانفجارات و الحرائق و يكون في عون و يفرج على الدول اجمع الي بها الانفجارات

  2. نورت ذاكري جيدا يا حبيبتي، عاصمة المغرب هي الرباط و ليست الدار البيضاء أو casablanca كما سماها البرتغاليون… اخباركم دائما تحمل معلومات مغلوطة… الدار البيضاء casablanca يطلق عليها العاصمة الاقتصادية أما العاصمة السياسية و الإدارية فهي الرباط. صححي معلوماتك يختي و حاولي تذاكري شوي…العلم نوووووووووووووور.

    1. الغالية مريم …….أتمنى أن تكوني بألف خير ، شُكري العميق على دفاعك عني في إحدى الصفحات . سعيدة جداً أن طُرُقُنا تقاطعت اليوم و أتمنى لكِ رمضان مُبَارَك عَلَيْكِ و على عائلتك و بلدك و أتمنى أن أرى إسمك دائماً في نورت . تحياتي و نهارك سعيد ….
      تحياتي أيضاً لوردات المغرب أمونة و وئام و لطيفة و imi و كوثر و مغربية و من قلبي لها عُنوان marocaine

      1. العفو يا سنفورة… انتي تستاهلي كل خير… انتي شابة محترمة ووقورة و الاحترام يليق بكي. و لا عاش من تطاول عليكي …رمضان مبارك كريم و كل عام و أنتم بخير. ديري بالك على حالك.
        أستودعكم الله و أراكم مرة أخرى بخير ان شاء الله.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *