بعدما ارتدت الفنانة المصرية عفاف رشاد الحجاب ما يقارب العامين ، فاجأت هي جمهورها بخلعها الحجاب وظهورها لأول مرة مساء أمس الأحد الأول من مايو في إحدى الفعاليات بدونه.

تواجدت الفنانة عفاف رشاد في إحدى الفعاليات التي أقيمت في نادي سموحة في الإسكندرية بدون حجاب مما أثارت حولها العديد من التساؤلات حول إن تخلت عن حجابها بشكل نهائي أم لا.

الجدير بالذكر أن الفنانة عفاف رشاد ارتدت الحجاب بعد عودتها من الحج منذ عامين وقد شعرت برغبة ملحة بعدم خلعه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. ليه ياعفاف كدا
    الله يصلح حالنا جميعا
    اكيد اصدقاء السوء لهم دور

  2. المشكلة معندهاش 18 سنة يعني ست داخلة على الستينات فان لم تستحيي فافعل ماشئت الله يهدي ويحسن خاتمتنا

  3. أولا: لبست الحجاب أو خلعته فنهايتها ستكون الموت كما مات من قبلها وآخرهم وائل نور وسترجع لله تعالى للحساب فالموت لا يعرف عفاف رشاد ولا يعرف غيرها فكما ماتت سعاد حسني ورجعت للحساب فستموت عفاف رشاد وترجع للحساب يوما ما .

    ثانيا: أنا شخصيا لا يعجبني الفنانين والفنانات الذي يلتزمون بالدين الإسلامي وهم ما زالوا يعلمون في الوسط الفني المليئ بالمعاصي فلا أثق بإنسانة أو إنسان يكون إيمانه قوي وهو يعيش في وسط المحرمات ويرى المعاصي والمنكرات والمحرمات بعينه وهو ساكت وراضي ثم أسمع بأن هذه الإنسانة خلعت الحجاب فأقول :” لو كانت قوية الإيمان – والله تعالى أعلم – لما رضيت أصلا أن تكون في هذا الوسط المليئ بالمنكرات والمعاصي ” .

    ثالثا: أيضا أنا شخصيا لا أتعجب من أي فنانة محجبة تعمل بالوسط الفني أو ترجع للوسط الفني بعد توبتها وحجابها لو سمعت أنها خلعت الحجاب لأن العودة إلى وسط الفتنة أو الاستمرار بوسط الفتنة نتيجته ضعف الإيمان والرجوع مرة أخرى للمنكرات فلا أتعجب أبدا من ذلك لأن الله تعالى أمرنا بالفرار من وسط الفتن فطبيعي من تستمر أو تعود لوسط الفتن أن تتخلى عن طاعتها لله تعالى لذلك لا أتعجب لو أن عفاف رشاد خلعت الحجاب فهي كانت موجودة في وسط الفتنة .

    رابعا: لاحظوا كل فنانة تحجبت وابتعدت عن الوسط الفني استمرت بالحجاب الشرعي بل زادت إيمانا ومنهن من ماتت على الحجاب الشرعي كمديحة كامل رحمة الله عليها وهالة فؤاد رحمة الله عليها وغيرهن كثيرات أما من تحجبت ورجعت للفن مرة أخرى بحجابها فأخذت تتنازل عنه قليلا قليلا حتى خلعته لأنها هي من أرجعت نفسها لوسط الفتن فضعف إيمانها فليس من الذكاء أن يضع الإنسان نفسه في بيئات الفتن لكي يسلم من الفتنة بعون الله تعالى .

  4. مااتحملت….بعدين يعني هي امرأه كبيره وحتى شعرها مو حلو…والحجاب كان احلى عليهات

  5. مواطن عربي منتنننن الشهير ب دودو
    ههههههههه جاوب علي أسئلتي والله مش قادرة اكتب تاني انتظر هبحث عنها وانقلها ههههههه

  6. بصراحة سواء لبست عفاف رشاد الحجاب أو خلعته فمصيرها سيكون الموت يوما ما وسترجع لله تعالى لكي يحاسبها مثلها مثل غيرها وحتى الموت يأتي للكثيرين فجأة فكل بين فترة وفترة نتفاجئ بخبر موت فنان فها هو وائل نور يموت فجأة وقبله مات ممدوح عبدالعليم فجأة وسوف تموت عفاف رشاد مثلهما يوما ما وينتهي أمرها في القبر والحساب .

  7. الله يهديها و يهدي الجميع
    والله كنتي احلى و انتي لابسة حجاب قصدي مستورة

  8. رافعين ضغطك السعوديين والسعوديات !!!!! متعبة/متعب حالك وكاتب كلام واوصاف تنطبق كلها على العرب وبكل الدول العربية ,, بس العقد النفسيه أبت إلا ان تخص “شعب السعودية” بكتابتك , حالف يحشرهم بموضوع مالهم علاقة فيه..!!!!!!!!!! …………………………. وحاط “ضحكات كمان” يحكي مفكر حالو رح يضحك القراء ..!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *