نشرت الفنانة الإماراتية أحلام صورة جديدة على حسابها الشخصي عبر موقع “إنستجرام”، تكشف فيها عن ماكياجها الذي طبقته بنفسها.

علقت أحلام على الصورة قائلة:”مكياجي عطوني رأيكم بنات.. إذا عجبكم اعملوا لي لايك”، وبمجرد ما طرحت هذه الصورة انهالت التعليقات عليها والتي تجاوزت 4 آلاف تعليقا، كما نالت أكثر من 23 ألف “لايك” من متابعيها حول العالم.

وظهرت أحلام بماكياج عيون جذاب يعتمد على الكحل الأسود على حدود العين، واستخدمت ظلال جفون “سموكي” باللون الرمادي، أما حاجبيها فكانت رسمتها عريضة ومناسبة لماكياجها.

كل اللي سالوني عن مكياجي اول ما نزلت هالصوره هي اولا من ابداع الغاليه #معصومه_هاشم لانها علمتني على أشياء كنت أجهلها في اساسيات المكياج وثانيا لأَنِّي تلميذه شاطره وثالثا لأَنِّي استخدمت هذا الفونديشن الخطيررررررررر وكل حد يسألني شو الفونديشن حقك وانا انصحكم فيه رائع وخصوصا البنات اللي يستخدمون لسناب شات جربوه يخلي بشرتكم في التصوير مثل الأطفال ويس ابي أقول لكم احبكم ❤️❤️❤️وأحبك اختي وصديقتي
ومن بين التعليقات التي جاءت على الصورة:” ايجننن مكياجك .. ياناس انا احب احلام انسانه راقيه وعايشه حياتها وتعجبني شخصيتها معطيه العالم طااااف استمري يالملكه”، ” جميييل مكياجك وانتي أجمل”، ” أبدعتي حلومه”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. ماكياجك ماشي حاله لكن تسريحة شعرك كارثة روحي اتعلمي تسريح الشعر كمان، انصحك بالتصوير على طبيعتك من غير ما تحاولي تكبري شفافيك بهذه الطريقة لا تلائمك لماذا تكمشي فمك هكذا لا ارى هذه الوضعية لا حلوة لا sexy ولاcute.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *