إنقاص الوزن مهمة ليست بالسهلة للكثير من النساء، فالوزن الكبير يسبب لها الإحراج، الذي يزداد حدته إذا كانت هذه السيدة فنانة، فالأضواء مسلطة عليها، كما أن الوزن الزائد قد يعطي للفنانة سنا أكبر، ويقلل من جمالها.

لهذه الأسباب هناك العديد من الفنانات استطاعن أن يهزمن الوزن الزائد وأصبحن أكثر رشاقة، وهو ما رفع من شأنهم أمام محبيهم بعد أن رأوا إصرارهن.. وإليكم أشهر 10 فنانات هزمن الوزن الزائد.

ليلى علوي
منذ يومين، استطاعت الفنانة ليلى علوي، أن تشعل مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشرها صورة لها بعد أن نجحت في إنقاص وزنها بدرجة كبيرة.

سمية الخشاب
واحدة من الفنانات اللاتي عرفن برشاقاتهن وجمالهن، إلا أنها أصيبت بسمنة إثر تناولها أحد الأدوية، وهو ما أثار انتقاد واستياء محبيها، فقررت أن تخسر وزنها وتحصل على الوزن المثالي كعارضات الأزياء.

نورا السباعي
الفنانة الكوميدية نورا السباعي، والتي عرفت بوزنها الزائد، وهو ما جعل المخرجين يحصرونها في دور الفتاة كبيرة الحجم الباحثة عن زوج، استطاعت أن تبهر الجمهور بإنقاص وزنها بشكل ملحوظ.

ديانا كرزون
خضعت ديانا كرزون لعملية تدبيس المعدة، حتى تستطيع الظهور بقوام رشيق، وهو ما جعلها تبهر الجمهور بفقدها لعشرات الكيلو جرامات.

مها أحمد
الفنانة الكوميدية مها أحمد، استطاعت أن تخسر وزنها الزائد والذي كان يميزها، فقط في ستة أشهر، وذلك بعدما خضعت لحمية غذائية شديدة القسوة.

نسمة محجوب
المطربة نسمة محجوب، استطاعت هي الأخرى، خسارة وزنها الزائد، من خلال اتباع حمية غذائية ساعدتها على حرق الدهون بشكل أسرع.

شيرين
أبهرت المطربة شيرين عبد الوهاب الجمهور بعدما استطاعت خسارة وزنها الزائد، والحصول على جسم أكثر رشاقة.

منة شلبي
الفنانة منة شلبي، استطاعت أن تخسر وزنها بشكل لافت للنظر، مما جعل البعض يطلق شائعة تؤكد إصابتها بمرض خطير، لكنها نفت هذه الشائعة مؤكدة أن دورها في أحد الأفلام فرض عليها هذا.

انجي وجدان
استطاعت الفنانة الشابة إنجى وجدان خسارة الكثير من وزنها، لتصبح أكثر رشاقة وجمال.

فيفي عبده
نجحت الراقصة فيفي عبده، في فقدان أكثر من عشرين كيلو جرامًا، وذلك أثناء وجودها في البرازيل لتدريب فتيات على الرقص بشكل يومي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. يا كاتب المقال ويا كوادر نورت كملوا جميلكم وقولوا لنا طريقة التي إتبعتها شرين وسمية الخشاب لخسارة وزنهما 🙂 😉 🙂

  2. وزن سمية الخشاب مش طبيعي شنو هذا ؟؟؟
    رقم 5 لا اعرفها ….. ومنة شلبي حلوات بعد خسارة الوزن
    والباقي كلهم لاء
    لا قبل و لا بعد
    =============================
    تحياتي امونة و ايمي

    1. مساء التفائل أم هكار و Imi —————
      Imi vraiment j’étais a Courtoisstraat
      pas vraiment sou9 pour une affaire
      ; ( ;(

  3. كللللللل ده لحم
    لا بس برافووالله اول مرة اعرف ان الستات العرب عندهم إرادة امتناع عن الأكل برافو

    1. لا يا نايا هلأ زعلت منك وبتقولي ما في إراده لكان روحي نزلي لبنان ههههه
      اجمل بنات وستات عنا ..

      نايا لي فتره ما دخلت ومش كل المواضيع فقط اللي بحب علق عليها بس من تعليق بنت الرافدين عرفت انك عامله اكسيدان بقلك الحمدالله عالسلامه وانشالله تكوني بخير وبالحديد ولا بالارواح وكمان مره الحمدالله عالسلامه تحياتي

      بالنسبه للموضوع المشكله ما بعرفهم للصراحه بس شيرين اللي باينه ضعفانه ..والظاهر اللي ذكرتها ام هكار خطاب كمان وبايدك كمان ههه
      ما بعرف ليش اهلي ما كانوا يخلونا نحضر عربي هلأ بدي اسالهم …

      1. انا كمان يابلو عندما كنت صغيرة لم اكن او نكن نحضر عربي ( العائلة )
        عشان مكانشي في شي موجود بسبب الحرب بس بحكم البوردر اللي يجمعنا بتركيا و سورية كانت ال TV تسحب قنواتهم بس طبعاً التركي اكثر
        معظم اخبار فنانين العرب بعرفها عن طريق نورت
        تابعت لمدة مسلسلات امريكية و في 2002 يمكن او 2003 زوجي جاب القنواة العربية
        عشان يتابع الأخبار عن طريق الجزيرة والعربية انا كمان ابتديت اتابع بعض المسلسلات العربية و خاصة في شهر رمضان وبعدين مكسيكية وتركية و كوردية و لله الحمد حالياً لا اتابع اي شي عشان لا عندي وقت و لا عندي وهس هههه …. اقسم بالله يابلو بس زوجي مايكون بالبيت اطفي ال تي في يااااااه شنو هذا والله تعبت كل من معاه فلس راح فتح فضائية لحالوا
        تحياتي لكي حبيبتي

  4. ليلى علوي طول عمرها بقره حلوب، جاي هلا بعد ما صارت قريب من ٦٠ سنه نجحت في انقاص وزنها، قولوا انها خضعت لعمليه شفط ١٥٠ كيلو، ثم عمليه قَص وبعدها عمليه شد ، المقال جدا مضح

  5. من فييل الى دبب يلاه حلو الإرادة ،،
    نايا حمد الله على سلامتك والله بيعوضك اذا totaled معناها تصليحها اكثر من قيمتها والانشورنز ميصلح سيارة قيمتها اقل من تصليحها 😉 يلاه بالحديد ولا بالعزيز وانت كثييير عزيزة علينا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *