غادر هيثم خلايلي المشترك الذي وصل لنهائيات أراب آيدول 3 لبنان متوجها الى عمان.

وتم استقبال هيثم خلايلي بالمطار بمشاركة جماهرية كبيرة ونشر صورا مباشرة وصورة ايضا معلنا ان الفنان احمد خروب استقبله ايضا.

كما نشر صورة من مؤتمر صحفي في نابلس. وقال إن وصوله الى بيروت كان حلما كسر فيه كل الحواجز ورفع اسم فلسطين عاليا كما عرف العالم ببلدة مجد الكروم داخل الارض المحتلة عام 1948.
وشكر خلايله في مؤتمر صحفي عقد في وزارة الإعلام، بمدينة رام الله، عقب عودته من المشاركة في محبوب العرب الذي عقد في العاصمة اللبنانية بيروت، رئيس دولة فلسطين محمود عباس، لدعمه للمواهب.
وأكد أن الرئيس هاتفه خلال مشاركته في برنامج ‘ارب ايدول’ وقدم الدعم له ورفع من معنوياته كما فعل ويفعل عادة مع كل المواهب الفلسطينية.
وتوجه خلايله بالشكر إلى سفارة دوله فلسطين في كل من لبنان والأردن لوقفهما إلى جانبه، وكل من دعمه ووقف الى جانبه كذلك أهلنا في المخيمات الفلسطينية والشتات، داعيا الى لم الشمل والعودة الى أرض الوطن.
وقال: ‘أكدنا حضورنا من الناحية الفنية ونجحنا بإظهار المواهب الفلسطينية أمام العالم، كما اننا نجحنا بتعريف العالم اكثر على فلسطين واليوم الجميع يعرف مجد الكروم وهذا فخر كبيرلي’.
وبين خلايلة أن المواهب الفلسطينية بالمنافسة دائما ومحبه الناس هي أكبر انجاز والنتائج كانت جدا مشرفه، كما قدم التعازي لأبناء شعبنا باستشهاد المناضل زياد أبو عين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫29 تعليق

  1. عرفت العالم على فلسطين ؟!! .. أي عالم هاد اللي عرفته حضرتك على فلسطين .. ازا كل اللي تابعك من العرب … بس ما يكون قصدك العالم العربي .. ماهو كل بلاوي فلسطين لانو العالم العربي تعرّف عليها .. لو ما عرفها كانت انحلت القضية الفلسطينية من زمان ..
    مؤسف أن نصل إلى الزمان الذي تُعرف فيه بلداننا من خلال المغنواتيّة ..

  2. في بيت شعر يلخص كلامك مامون ههه

    وما ضرني الا الذين عرفتهم جزى الله خيرا كل من لم اعرف
    تشائمي لكن يودي الغرض

  3. هيثم ما قال إنو عرّف العالم على فلســــــطين. هو قال عرف العالم على بلدته, مجد الكروم, على كروم الزيتون , على شوارعها وناسها.
    أنا ضد أن يكون المغني ممثل عن أي بلد. هادي مسابقة غناء ما فيها أي إنجاز أو مؤشر تقدم. للبلد اللي جاي منه. يطلع بإسمو بس!

    سلامي لمأمون ومنال.

      1. حلَّت البركه منالووو.
        أنا منيحه الحمدلله.
        هو اليوم وبكره بس ومنطلع عطلة الشتا.
        الشارع ما رح يحلم عجلات السياره تدوسه. ١٥ يوم بالبـيت!
        لووول!

        1. حلوة هاي منالوو ههه. شكرا.
          عطلة شتا? والله انتو مدلعين ههه. انتي بلبلاد صح?

    1. ميشيغان مرابط خيلينا منالوووو
      ما في إحساس بالغربه.
      تعالي شوفي الريدنكس اللي هون. حجابي جايبلهن السخونه. لووول.

      1. اه صحيح احنا هان محدش بيقدر يحكي معانا كلمتين. الجالية هون عقد حالها 🙂 الله يعينك انا بحب السود ولا الريدنيكس. بس والله برضو غربة ..

          1. الله يخفف غربتنا يا قلبي.
            بكره رح تحسي فيها أكثر لما يكبروا الأولاد ويروحوا مدارس. بتطلعلك معلمه سمها ولا الحية الرقطه. عيون قزاز ووجوه مالحه.

  4. هههه لا انا بنتي لكبيره بتروح مدرسة اسلامية, مريحة راسي. وفوق هيك بدي اطلع من امريكا, مش عاجباني بصراحة هههه. انا عاملة زي الشحات وبتشرط

    1. المدرسه الإسلاميه روعه لما في امكانية اختيار. بلدي فيها مدرسه اسلاميه واحده ومتقلبه. كل سنه بغيروا طاقم التدريس وكل سنتين بغيروا مدير.هههه

        1. الله يسلمك حبيبتي. عارفة انا مقوما الامركان اللي بعرفهم على حكومتهم بقلهم التاكسس تبعتكم رايح نصها لاسرائيل وانتو مش لاقيين شغل زي الناس وطرقكو بتخزي هههه

          1. جدعه يا منال. هيك أريدك! أصلاً هني عارفين هالشي وبالعين الموس. حكم الصعاليك على العالم كلو.

      1. صحيح في مشاكل في المدارس الاسلامية. بس اللي عنا هون قوية..بضلهم برايي احسن من ال Public..بس يتاسسو بعدين يرحو Public high school

  5. اه والله. صدقيني اكثر شعب مظلوم بالعالم هو الشعب الامريكي. والله بقلهم انا بحزن عليكم لانكم بتشتغلو ليل نهار لتسدو فواتيركم وما عندكم health insurance..مفيش شعب في العالم هيك. بتتريقو على نساء العرب وبتحسبوهم مظلومات روحو شوفوهم يا قاعدين بشيشو يا اما بالمول والخدامة بالبيت هههه يختي هانا الستات زي لرجال واكثر ونصهم single moms.

  6. في هيك وفي هيك منال.
    في ستات هون الرجال بيشتغل بس ليريحهن. وبتكون هي المسؤله عن الميزانيه كلها. وبروّح من شغلو يطبخ ويدرس الأولاد.
    وفي ستات قانيه رجال بس كلب حراسه معيشتو وهو كل النهار على الفيديو غيمز.

  7. السلام على أجدع فلسطينيات
    منال وسعاد
    أتمنى أن تكونوا بخير
    سعاد، اسمك يعيدني الى ماضينا الجميل في نورت، خاصة بالموقع الاخر.
    منال لك السبق في هذا الموقع في اظهار الوجه المظلم للامريكيين، فأغلب من مر من هنا صورهم ملائكة يحيون في جنة. أتمنى ان تواصلي في هذا المجال لتهدمي صنم أمريكا في العقول العربية
    ليلتكم سعيدة عزيزاتي

    1. الله يسعدك عزيزتي نور وسلام..اسمك جميل وتعليقاتك اجمل.صنم امريكا مهدوم عند غالبية الشعب الامريكي لانهم بكل بساطة حياتهم بعيدة كل البعد عن الترف واذا فيها ترف فهم يدفعون ثمنه مسبقا ويعملون ليل نهار ليحصلو عليه. صنم امريكا موجود عند الجرب من العرب لانهم يهوون عبادة الاصنام وتقديس كل ما هو غير عربي والاخد عالراس من حكامهم.. نقص نفسي بعيد عنك وذل وتفاهة.. اجمل ما لدينا من عادات واخلاق يتمناها اي شعب بعناه برخيص واستبدلنا ذلك بخلاعة وذل وانحطاط اخلاقي وسكوت على الظلم فابتلانا الله بان سلط علينا اشر واحقر خلقه. مع انه سبحانه حذرنا مرارا وتكرارا لكن لا نسمع ولا نعقل.

  8. وسلام وتحية لأخينا مأمون الذي مايزال ينازل شياطين الانس رغم وضعه الذي ندعو الله ان يفرجه ويرحمهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *