شاركت الفنانة شمس مؤخّراً في مهرجان “مونديال الإذاعة والتلفزيون العربي” بدورته الرابعة عن أغنية “دين أبوكم اسمه ايه؟”، حيث تمّ تكريمها من بين الكثير من النجوم المعروفين أمثال الفنانة القديرة سميحة أيوب، هاني شاكر ، إيهاب توفيق، سمية الخشاب ، إبراهيم أبو ذكري، نادية مصطفى، محمد سلطان، عمر زهران وحكيم.

شمس وصلت الى الحفل بصحبة مدير أعمالها، وقد إرتدت فستاناً أخضر كشف عن صدرها من خلال فتحة ممتدة الى منطقة البطن، بالإضافة الى شقاً أظهر ساقيها ومشدّ الترهلات الذي إرتدته بحسب ما ذكر موقع “المشاهير” كي تخفي عيوب جسمها بعد فقدانها الكثير من الوزن مؤخّراً.

وخلال هذه السهرة المميزة، نشرت الفنانة المثيرة للجدل صوراً عديدة لها لتتشارك مع متابعيها هذه اللحظات الممتعة التي تعيشها، دون أن تنتبه أنّ الجمهور الخليجي قد يهاجمها على أزيائها المثيرة التي دائماً ما تختارها، كما سبق وحصل في الفترة الماضية.

وهنا، عبّرت النجمة المحبوبة عن سسعادتها الكبيرة بتكريمها وقالت: “أنا جدا سعيدة بتكريمي مع عمالقة الوطن العربي من مصر التاريخ والحضارة على اغنية دين ابوكم إسمه ايه … صح الاغنية منعت لمدة سنة بس الحمدلله انصفني الاعلام المصري العظيم بتكريمي لاكثر من مرة … والدليل ان كلمة الحق مهما حاولوا يغطونها بظلام الارهاب لازم يجي يوم ويظهرها نور المحبة”.

هذا وشكرت المصمم اللبناني الذي تعاونت معه هذه المرة وقالت: “شكراً للمصمم اللبناني حموده_كفارنه على الفستان الرائع … صح الهوى طيرنا بس انا متعوده اضبط شي وفي الحفلات يصير شي ثاني … شكراً حمودة على ذوقك وطيبتك يا صديقي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. أي احراج !!!!!
    اللي يسمعكم يقول وحدة رشيقة
    طبيعي وحدة عندها كل هالشحم و اللحم هههه راح تعمل كل مابوسعها عشان تتطلع رشيقة !!

  2. اكيد لازم تلبس مشد
    خاصه قماش الستان بيفصل الجسم تفصيل جسمها ناصح وقصيره ..

  3. عنجد خبر يستفيد منه كل من قراءه الله يخزيكم وتاركين فلسطين والي عم أصير فيها الله يوخذكم قادر يا قدير

  4. والله يا اخت سوسو انتو اتركوا فلسطين بحالها وهي ان شاءالله تعمر
    و كفاكم متاجرة بها من خلف الشاشات و ب أسماء متنكرة

  5. ولا تتركيلي اي كلام عشان انا مش ح رد عليكي
    انا اليوم كتبت كثير لو جمعوا تعليقاتي لهذا اليوم ممكن نألف منها كتاب
    بااااي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *