حرص الفنان فريد غنام أن يكون زفافه “مغربياً” بكل طقوسه. وأوضح غنام خريج برنامج “ذا فويس” قائلاً: “هو زواج بدأ بلحظة إعجاب، أما أصل الحكاية فيعود إلى أيام التباري في برنامج (The Voice) الذي شاركت فيه إلى جانب مراد البوريقي حيث كانت رباب من معجباتي، ساندتني وأسرتها بقوة ولم تتردد لحظة واحدة في مؤازرتي ودعمي حتى بعد نهاية المسابقة .
بعد عودتي إلى المغرب، تحدثنا بالصدفة عبر الانترنت فهنأتني وعرضت عليّ هدية، فقبلتها وهي عبارة عن لوحتين، أبدعت فيهما رباب، ورسمتني بشكل ينمّ عن موهبتها الكبيرة في التقاط ورسم بورتريهات، وكانت إنسانة لطيفة في حديثها وودودة ووفية، وشعر كل واحد منا بتعلقه بالآخر، فاستمرت علاقتنا التي توّجت بحفل زفاف.”
غنام أكد أن “رباب هي أول حب حقيقي، وأول فتاة دخلت إلى قلبه وتعلق بها وجدانه وقال في هذا الصدد:
“هذا زواجي الأول، وأول ارتباط عاطفي حقيقي في حياتي، فأنا لم أعد أحداً غيرها بالزواج، ولم أعثر على فتاة أحلامي قبلها، لقد تزوجت ب “رباب” عن اقتناع وحب ، وهي تعرف عالم الغناء والتزاماتي الفنية حيث سأضطر للسفر، لتنفيذ مشاريعي الفنية، وأنا واثق بأنها ستكون دوماً إلى جانبي”.
وحول ما إذا كان قد تسرع في زواجه أجاب:
“من يدري؟ فقد تكون رباب فأل خير، ومصدر إلهام، لأعمال فنية ناجحة، لقد كنت مقلاً العام الماضي في أعمالي؛ لأنني تفرغت خلاله لتهيئة المسكن والتحضير لحفل الزفاف، ولكن سأعود قريباً إلى الساحة الفنية بعمل جديد، لأنني واثق من أن رباب ستشكل قوة إلى جانبي وسأجد في تفهمها ما سيزيد من حماسي ونجاحي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. tarsel wjaha wa tchoufi larzala kifeche twali wallah ybene chbab 3liha lmouhim rabi ybarakalhoum zawej wa bi rafahi wa lbanine

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *