“الزوج الوفي” هذا اللقب يطلقه العاملون في “حوش القبر” على الدكتور محمد عبد الوهاب زوج الفنانة الراحلة فاتن حمامة.

الدكتور عبد الوهاب، حرص على التوجه لقبر الفنانة الراحلة، ليحتفل بعيد ميلادها، بعد وفاتها في شهر يناير الماضي، حيث وضع أكاليل الزهور على قبر سيدة الشاشة العربية، وقرأ بعض آيات القرآن، وردد لها بعد الأدعية بالغفران، وتابع أعمال النظافة حول قبرها، طبقا لما ذكره موقع جريدة “فيتو”.

وقال حارس المقبرة، إن زيارات الدكتور محمد عبد الوهاب لا تنقطع منذ وفاة الفنانة، مشيرا إلى أن زوار القبر يتوافدون من كل أنحاء العالم، وليس من مصر فقط.

جدير بالذكر أن فاتن حمامة ارتبطت بطبيب الأشعة الدكتور محمد عبد الوهاب بعد انفصالها عن عمر الشريف، بعام واحد فقط، وذلك عام 1975، وظلت تعيش معه في هدوء حتى وفاتها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. مع الأسف حتى الموت لم يجعل زوجها يستيقظ من سباته العميق ويتوب توبة نصوحة إلي الله تعالى فزوجته ميتة في قبرها تحاسب وهو مازال يقوم ببدع عيد ميلاد وكلام فاضي ومحرمات , وأين ؟ عند قبرها .

  2. كتبوا على قبرها : ” سيدة الشاشة العربية ” , اللهم ارض عن سيدة نساء العالمين السيدة بنت رسول الله الطاهرة المطهرة فاطمة واللهم ارض عن الصديقة بيت الصديق أم كل المؤمنين زوجة رسول العالمين السيدة الطاهرة المطهرة السيدة عائشة .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *