قدم مغني الراب جاي زي يختا مميز الإمكانات تقدر قيمته بـ 70 مليون دولار لزوجته النجمة بيونسيه في عيد ميلادها الثاني والثلاثين.

صدم هذا الخبر كثيرين خصوصاً لناحية قيمة الهدية ومميزات اليخت. فهو واحد من أفضل اليخوت التي تم تصنيعها، وحصل من قبل على لقب أكبر وأسرع يخت إزاحة في العالم في وقت اطلاقه عام 2013، نظراً لقدرته على دمج انخفاض درجة المقاومة وقوة الأداء، إلى جانب تميزه على صعيد استهلاك الوقود على نطاق السرعة الكامل.

ويمكنه السير بسرعة 30 عقدة مع حرق الوقود بنسبة 30 % أقل من طائرة بالحجم نفسه. وجاء اليخت لينضم الى قائمة الأشياء باهظة الثمن التي تمتلكها بيونسيه. ونجحت مجموعة من مصوري المشاهير الباباراتزي في التقاط صور للزوجين وهما يحتفلان بعيد ميلاد بونسيه على متن Galactica Star اليخت الهدية الذي يبلغ طوله 213 قدماً.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. الدنيا حظوظ يا بيونسيه يخت يجنن كيما نقولوا في الجزائر ناس عايشة وناس مطايشة(يعني مرمية).احنا لو تفكروا عيد ميلادنا واهدونا سلسلة و لا براسلي نموتوا بالفرح.عيشي يا بيونسي عيشي ولمعلوماتك راني نحسد فيك ودزي معاهم ههههههه.

  2. wmin ysadq
    bas 3323
    walla w sart mskine kristina elteta bta3ta
    walla mn 12 sna 3mra 27 3am
    y3ny m3qul elnnas tkbr welnjum ysghra
    ana tetat mamtha haha

  3. يا اختي سيلينا وتالي بيونسيه اللي لاتية بينا يا لوكان نحسدوها نهار وليل وملايين كيفنا ولا يهمهم هههه انشاء يا اختي كي ليوم نحبس اليخت تاعي قدام تاعك يخي معليش ههههه.
    اخت امال مليح القناعة كنز لا يفنى والظاهر زوجك ذكي منها يسكتك بهدية منها cocotte ديريلوا فيها ماكلة مليحة ضرب زوج بواحد. انا زوجي قالي هاتي نشريلك friTeuse قلتلو طبطب ماتلعبهاليش هههههه نضحكوا برك اختي كلش فاني المهم الهناء وراحة البال تحياتي اختي العزيزة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *