شارك النجم الشعبي الكبير أحمد عدوية في تقديم العديد من الأغاني مع نجله المطرب محمد عدوية، وذلك في أحد مقاهي الساحل الشمالي، لكنه اضطر إلى الغناء جالساً بسبب حالته الصحية التي تمنعه من الوقوف على المسرح لفترة طويلة.
وأحيا أولى فقرات الحفلة محمد عدوية، الذي قدم عدداً كبيراً من أغانيه الشهيرة، منها “بيسلم عليك”، “دي اللي خدتني مني”، “مش مبين”، “من كلمتين”، “كام سؤال”، وغيرها.
وبمجرد حضور عدوية الكبير صعد على خشبة المسرح ليقدم مع نجله محمد أغاني “المولد”، “راحوا الحبايب” و”قرقشندي”، وغيرها من الأغاني التي طالب بها رواد المكان من الأسر والشباب من مختلف الأعمار.
وصعد حفيدا عدوية لالتقاط صورة تذكارية مع الجد والأب، وسط هتافات وصيحات الجمهور.
وكان ضمن الحضور المطرب الشعبي حمدي الجنايني والإعلامية شيماء السباعي ومصممة الأزياء ماجدة داغر، بالإضافة إلى زوجة أحمد عدوية وأسرته.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. والله يا نورت مافي أشطر منكم في جلب أخبار الفنانين .. ما بتخلوا لا شاردة ولا واردة عن فنان مشهور أو مغمور أو مطمور الا وبتجيبوها … الفنان الفلاني شو قال .. والفلتانة التانية على أي جنب اندفست ( نامت ) .. والفلتانة التالتة بأي أيد رشت الملح على الطبخة اللي طبختها الخادمة لان أكيد هي ما بتعرف تطبخ .. وبنفس الوقت في أمور كتير مهمة منحب نعلق عليها ما منشوفها أبداً .. وازا نزلت بتنزل بعد أسبوع …. المسؤولين عن تحرير الاخبار مقصرين كتير يا نورت .. غيروا سياستكم التحريرية لانها فاشلة .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *