ظهرت النجمة المريكية “كاتي بيري”، في ثياب غريبة من نوعها، فقد ارتدت في قدميها ما يشبه “شبشب الحمام”، وذلك خلال إحدى الحفلات الخاصة بالموضة والأزيا، والذي أقيم في لوس أنجليس ليلة الخميس الماضي.
حيث تألقت كاتي بيري بثياب وردية اللون وفرو من نفس اللون، ولكن كان أكثر الأشياء الغريبة واللافتة للنظر ارتدائها “شبشب”.
في نفس الحفل حضر كل من ريانا ومايلي سايرس وهما ترتديان ثيابا ليست ملفتة كعادتهما، ريانا التي اشتهرت مؤخرا بارتداء ثياب فاضحة ظهرت بجاكيت قصير مفتوح من الصدر، ومايلي سايرس ظهرت بفستان قصير.
وكان بين الحضور كانيي ويست زوج نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان التي لم ترافقه للحفل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. بدي أعرف من مأمون شو نوع المخبأ المتواجد فيه ؛ لأنو بينقل الأخبار من جواة المعركة و أخبار الجيران إلي ماتو و بيكتب بحريتو و براحتو و المدام طابخة محشي و ملفوف و تحلاية بكنافة، و كأنو هارون الرشيد بزمانو !! إزا أنت بسوريا معناتو كل شي تمام، بس إزا أنت خارج سوريا فكلامك منطقي و مزبوط. حدد مكانك !!

  2. يعني بدنا نستكتر عليهم أكلت ملفوف. وبدنا نستكتر عللي عايشين بشوية أمان .
    ما أهلنا في غزة كانو يفرحو ويتزوجو في عز القصف .

  3. مرحبا يا بريندا .. انا مو قاعد بمخبأ .. انا ساكن ببيتي وبضيعتي ..وشي طبيعي اني انقل اللي عم يجرى من حولي أو اللي بسمعه من أصحابي ومعارفي .. بالنسبة للأكل أكيد رح ناكل ولا يعني بدك نموت من الجوع ؟!!! .. وبالنسبة للظروف فمهما حكيت عن سوئها ما رح تقدري تتخيلي .. بس نحنا هون صرلنا 3 سنين على هالحال .. يعني تعودنا وتأقلمنا .. بتجي الطيارة بتقصف وبتسقط براميل وبعد ما تروح نرجع نمارس حياتنا طبيعي وكأنو مافي شي ..يعني مو ازا تغدينا ملفوف معناها الوضع تمام متل ما حكيتي .. من كم يوم خمس غارات بالسوخوي 24 علينا وراحوا فيها شهداء ولولا ستر الله كنت رحت انا وعائلتي .. بس هاي امور ما بحكيها حتى ما حدا قليل وجدان يفتكر اني عم ابحث عن تعاطف … وسلام .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *