شاركت النجمة امل العوضي في حفل إفطار خاص بمناسبة الشهر الكريم أمل تألّقت بعباءة احدثت جدلاً بمواقع التواصل بين من اعتبر انها لفتت الأنظار وسرقت الأضواء من الذين حضروا معها الى المكان، ولم يبخل عليها جمهورها بأجمل التعليقات الإيجابية وكلمات الغزل والمديح، خاصة وأنّهم أشادوا بإطلالتها البسيطة ومكياجها الناعم وبين من استغرب من تلك العباءة.

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ المذيعة الكويتية تواجدت منذ فترة قصيرة في لبنان حيث أمضت أوقاتاً ممتعة ومرحة مع عددٍ من أصدقائها المقرّبين، وقد شاركت متابعيها ببعض اللقطات العفوية من رحلة الإستجمام والنقاهة التي قضتها في العاصمة بيروت بعيداً عن الأضواء وضجيج العمل.

من جهة ثانية، نشير الى أنّ الممثلة المعروفة كانت قد أعلنت إنسحابها من السباق الرمضاني لهذا العام بسبب إنشغالها بتربية إبنتها، وهي لطالما أكّدت أن طفلتها خط أحمر ولن تسمح لنفسها بأن تقصّر بإهتمامها بها بسبب فنها أو أعمالها التلفزيونية، ولكنّها وعدت محبّيها بعودةٍ قويّة ومشاريع مميزة في الفترة القريبة المقبلة.

وفي سياق متصل، نذكّر أنّ العوضي لطالما شدّدت على أنّ حياتها الخاصّة ملكها وحدها وهي تتمنّى لو تنعم ببعض الخصوصية بخاصةٍ أنّ محبّيها يزورونها في منزلها وهذا الأمر يزعجها أحياناً لأنّها تتقيّد بهم ويتوجّب عليها المجاملة.

أخيراً، كشفت الشابة الجميلة أنّها تستبعد فكرة إقتحامها عالم الأعمال وإطلاق مشروع خاص بها، لأنّها لا تمتلك الوقت الكافي لهذا الأمر ويصعب عليها أن تتفرّغ له في على الرغم من أنّ شهرتها كفيلة بإنجاحه حسب ما صرّحت، ولكن هذه الخطوة تتطلّب تحضيرات وساعات عمل مكثّفة كي يلاقي النجاح المطلوب في العالم العربي.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *