أطلقت شيبسي إيجيبت الإعلان الأول لحملتها الدعائية الجديدة، التي حملت عنوان “متوقفش الضحكة عندك”، ويقوم ببطولة الإعلان الفنان أحمد حلمي.

ويظهر حلمي في الإعلان محاورًا أحد البائعين ويحاول دفعه لـ”فك التكشيرة”، بتصوير وجهه أمام الكيس الجديد لشيبسي الذي يحمل ابتسامة عريضة أعلاه.

ثم يقوم حلمي وسط الإعلان بدعوة الجميع لتصوير ضحكاتهم ومشاركتها على هاشتاج #متوقفش_الضحكة_عندك ، متخيلًا أن يتطور الأمر إلى مشاركة الجميع ضحكاتهم على الهاشتاج.

وقال حلمي في الإعلان: “تخيلوا معايا كده لو كل الناس بعتت ضحكتها لبعض، الحران يبعت للبردان، وشعبان يبعت لباتشان، واللي اتخبط يبعت ضحكة للي خبطوه، والموضوع يكبر ومدحت شلبي يضحك للي بيقلده، ومزنوقين الأوتوبيس يضحكوا لمزنوقين التوك توك، والفريق دا (الأهلي)، يبعت للفريق دا (الزمالك)، ويحري تضحك لقبلي، وف يوم وليلة تلاقي البلد كلها بتضحك لبعض”.

كما يظهر في الإعلان كل من “الفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم، والفنان حمدي باتشان (صاحب أغنية إيه الأساتوك دا التي اشتهرت في مصر بشدة فترة الثمانينات والتسعينات، والإعلامي مدحت شلبي”.

من جهة أخرى يحرص الفنام أحمد حلمي على إبهار معجبيه بتعدد مواهبة، إذ نشر مؤخرًا عبر Facebook صورة لآخر أعماله الفنية التي ظهرت أحدث لوحاته الفنية التي رسم بها وجه فتاة تبدو حزينة لكنه رسمها بألوان صاخبة، معلقًا عليها بعبارة: “آخر الأعمال”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *