شهد حفل توزيع جوائز قناة Nickelodeon لاختيارات الأطفال لسنة 2015 الظهور الأول لنجمة هوليوود أنجيلينا جولي، عقب إجرائها لعملية استئصال المبيضين، والتي أعلنت عنها الأسبوع الماضي.

وحضرت جولي الحفل الذي أقيم مساء السبت 28 مارس الجاري من أجل تسلم جائزتها لأفضل شريرة عن دورها في فيلم الفانتازيا Maleficient، وكان بصحبتها ابنتيها زاهارا وشايلو.

وقام النجم كريس برات بطل فيلم Guardians of The Galaxy بالإعلان عن فوز أنجيلينا بالجائزة، والتي ألقت خطابا مؤثرا وملهما قالت فيه: “دائما ما كنت أسمع وأنا صغيرة بأنني مختلفة، ثم في يوم ما لاحظت شيئا أرجو أن تكونوا لاحظتموه أيضا، وهو أن تكون مختلفا فهو أمر جيد”.

وتابعت أنجيلينا: “لا تحاولوا أن تغيروا من شخصيتكم كي تتواءموا مع من حولكم، ولا تقفوا ساكنين أيضا، ولا تحاولوا أن تقللوا من شأنكم، وعندما يقول أحدهم لكم بأنكم مختلفون ابتسموا وارفعوا رؤوسكم إلى فوق”.

وكانت أنجيلينا جولي مرشحة في نفس الحفل لجائزة أفضل ممثلة سينمائية، ولكنها خسرتها أمام النجمة إيما ستون التي اقتنصتها منها.

وتجنبت أنجيلينا جولي أن تغمر بالسائل الأخضر، وهي عادة في كل حفلات جوائز قناة Nickelodeon مع كل النجوم الذي يحلون ضيوفا فيها.

وكانت أنجلينا جولي خضعت لعملية جراحية لاستئصال المبيضين وقناتي فالوب كإجراء وقائي من الإصابة بالسرطان.

وأعلنت جولي في مقال كتبته لصحيفة “نيويورك تايمز” أنها أثناء متابعتها للفحصوصات الطبية التي تخضع لها منذ استئصال ثدييها، اكتشفت أنها تعاني من التهابات على المبيضين مما يحذر باحتمالية وجود مرحلة مبكرة من السرطان.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. واو روعه لو كانت فنانه عربيه لكانت طلبت مننا نصلي وندعيلها وقعدت تبكي وتولول حظها انجيلينا العظيمه

  2. برافو noha … اي انسانية عند هالاشكال بكفي صورتها مع صاحبتها الصينية ومع الحصان … بس سبحان الله عقدة الغرب عند البعض مرض على كل حال الله يشفيها ويشفي كل مريض

  3. عقدة غرب اييييه!!!!!
    اللي بتعمله هذه الإنسانة مافي شخص ولا حاكم ولا اي بشري ببلادكم العربية بيعمله!!!! وفوق كل ده عندها مصيبة ورا التانية والست ما بتشتكي ولا بتنوح كيف العرب بتاعكم اييييه دخل عقدة الغرب بالموضوع؟!!!!!! قولو علي اي واحدة عربية عندكم بتعمل ربع اللي بتعمله هذه الإنسانة!!

  4. ليه كيتي تورنيدو عندكم هو انتي مو عارفة اللي سواتو فيفي عبده الام المثالية من خير وتبرع ولا مش عارفة اللي سواتو دينا وصافيناز و الهام شاهين و هيفاء وهبي و مروى ههههههه حرام عليك يا كيتي ليه عقدة الغرب ديه اللي فيك نسيتي كل اعمال هدول من هز يا وز واكل الوز و قعدة تشكري في انجلينا جولي ماتستهينوش بنفسكم عيب

  5. أمرأة حديدية ذات شخصية قوية وطيبة وجريئة وغريبة ………………………… الجزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *