في أول ظهور لـ محمد رمضان بسيارته الجديدة لامبورغيني، التي أثار ضجة بها بسبب سعرها المبالغ فيه، توقف في شارع جامعة الدول العربية، لإلتقاط صورة مع واحد من جمهوره، ورغم أن الوقت كان متأخراً بعد أن انهى رمضان عرض مسرحيته، لكنه فؤجئ بإلتفاف المئات حوله فجأة، وهو ما سبب في إرتباك مروري.

رمضان نشر الفيديو عبر صفحته على إنستغرام وعلق قائلا: “الشارع شبه فاضي تمامًا ونزلت أتصور مع واحد من جمهوري وفي ثواني شارع جامعة الدول العربية اتقفل وحسيت إني في عز الظهر اللهم زيد جمهوري وباركلي فيه”.

https://www.youtube.com/watch?v=oY0kx_9UD00

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. لوووووووول لا لا بالغتو كثير مش لهالدرجة،،،،،، اتركوه في حاله والله يحفظ ليضربوه هالناس بالعين ويلقى نفسه بالمستشفى ،،،،،،،،

  2. أولا: إذا كان عند بعض المصريين كل هذه الملايين التي يشترون فيها السيارات الفارهة, فلماذا يقترضون الملايين من دول الخليج العربي ؟ لماذا لا يصرفون هذه الملايين على بلدهم مصر التي يزعمون حبها ؟

    ثانيا: هل الأموال التي كسبها هذه الفنان من الأفلام والمسلسلات المخالفة لشرع الله تعالى سوف يبارك الله تعالى فيها ؟ أموال من الرقص والعري والأحضان والموسيقى والأغاني وهز الوسط ونشر الفساد والقتل والعنف والبلطجة في بلاد المسلمين , فهل هذه أموال يرضى الله تعالى عنها ؟ لا طبعا .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *