ردت الفنانة إلهام شاهين، على سؤال للإعلامي عمرو الليثي ببرنامج “بوضوح”، الذي يذاع عبر فضائية “الحياة” حول مشهد السحاق الذي جسدته الفنانة حورية فرغلي في فيلم «هز وسط البلد»، التي شاركت في بطولته، قائلة: «إن المشهد لم يكن مشهد سحاق معروض على المشاهدين ولكن مجرد حوار لاذع ومفاجئ وصادم، ولكنه ليس مشهدا جنسيا لاثنين من الستات مع بعض في السرير، فإحنا نجحنا في تقديم أرذل الرذائل بمنتهى الشياكة السينمائية”.

فيلم “هز وسط البلد”، بطولة «إلهام شاهين، زينة، حورية فرغلي، فتحي عبد الوهاب، محمود قابيل، تامر عبد المنعم، منذر رياحنة، أنوشكا، هياتم، لطفي لبيب، وأمير شاهين»، تأليف وإخراج محمد أبو سيف.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. روحي يسحقك باص ويكون سواقه اعمى ….ما عاد عنكم مواضيع ومشاكل بمصر الا السحاق والشذوذ والمنحرفين حتى تمثلوها …يخرب بيوتكم خربيوا أجيال كاملة وأفسدتوها بأفلامكم …قال رذائل بشياكه !

    1. مساء الخير نور

      قلت لإلغام

      روحي يسحقك باص ويكون سواقه اعمى
      سواق و اعمى ههههههههههههه يبعت لك الهناء

  2. هلا وغلا أمونة …بربك شفتي هيك وقاحة وقلة حيا ..قال سحاق و عم تمثل الرذائل بشياكة ما فهمت شلون رذائل وشياكة اجتمعوا معها ……شو الواحد بده يرد عليها بالله

    1. ههههههه عداك العيب
      على سلامة أولادك خليت لك توضيح على وصفة الأرانب يا ست الكل 🙂

  3. أن شاء الله هالضحكة دوم يارب …بشكرك على الوصفة هلأ لكن بروح بشوفها

    1. مساء الأنوار وئام والله ما شفت الفديو للي جدبني هو تعليق نور هههههه هذيك إلغام وسلكون فمها كيجيبو لي إكتئاب بعيد عنك 🙂

  4. حتى نا ما فتحتش الهم ههههه اشداني زاغو بيا يدييا وزادو عينييا هههه علقت على حساب كلامها و مساكي فل 🙂

  5. قدمنا أرذل الرذائل بشياكة»
    الله يقطع هالشياكه ..
    اللي اختشوا ماتوا ..كيف نور ظابط المثل هون ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *