أفصحت الفنانة إلهام شاهين أنها أجهضت نفسها مرتين مؤكدة أنها غير نادمة على ذلك، فيما أشارت أنها كانت السبب وراء انفصال والديها عن بعضهما البعض.

وأوضحت أثناء استضافتها في حلقة السبت 28 نوفمبر الجاري من برنامج “100 سؤال” من تقديم راغدة شلهوب على قناة “الحياة” أن سبب اتخاذها لقرار الإجهاض هو إحساسها بفشل زيجاتها الإثنين وأنها غير نادمة على ذلك لأنها لا تريد أن تعذبهم.

وقالت: “اتخذت قرار الإجهاض لشعوري بفشلي في الزيجتين، وبسبب وجود الكثير من المشاكل والخلافات في حياتي، فضلا عن حبي للأطفال كي لا يتعرضوا للظلم في المستقبل بسبب زيجة فاشلة”.

وتابعت: “أرى أن فكرة عدم الإنجاب من أساسها ليست خاطئة على الإطلاق، كي نتمكن من تحديد النسل، وسط الزيادة السكانية الكبيرة التي نعاني منها”.

على الجانب الآخر، أشارت إلهام شاهين أنها لم تتعرض لأي محاولة لتشويه وجهها بماء نار من جانب زوجها السابق رجل الأعمال اللبناني عزت قدورة.

وقالت إنها سمعت بخبر محاولة تشويه وجهها من خبر في الصحف، حول ذهاب أحد الأشخاص إلى قسم الشرطة للاعتراف بأن زوجها السابق حثّه على تشويهها بماء نار مقابل مبلغ مالي.

وأضافت أن سبب انفصالها عن زوجها عزت قدورة هو لطبيعته العنيفة، وبسبب شخصيتها المتسمة بالعند الشديد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. امك وجدت من يبكيها ويدعو لها…
    اما انت فلن يبكيك احد جمهورك زائل بزوالك بيحزنوا عليك كم يوم بسبب الأخبار اليومية عن موتك ودفنك(كما من سبقوك )…بعدين كل بروح بحاله…
    تحديد النسل يا ست ما يمنع انك تجيبيي ولد واحد …قلتلي حب جمهورك وأعمالك اخدو وقتك ولازم تعطيهم الأولية ….فخليكي بفنك العفن هذا…

  2. اراها تواسي نفسفسها بهاته الكلمات الفارغة و ربما قلبها يتمزق من شدة الندم على ما فاتها ..فمهما تلونت و غالطت لاتستطيع ان تخفي حزنها و ندمها على حرمان نفسها من سماع كلمة أُمي ..التى تنحنى امامها كل الكلمات و العبارات لكن فاتها القطار المسكينة و لا مجال للرجوع للخلف و اكرم لها ان تُظهر عدم ندمها على ان تعترف بغلطها ،،،إنها العزة بالاثم الله يجيرنا.

  3. أعوذ بالله منك
    كل شيء جائز منك فانت امراة عاهرة عارية, فاسقة, تجهر بالمعصية كيف لك أن تندمي وضميرك الإنساني مشلول أو ميت

  4. احسن شي عملتيه .رغم انه الإجهاض حرام وبيغضب الله ..بس وف رتي على البشرية خلفتك اللي رح تطلع متلك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *