قضت محكمة مصرية أمس الأحد، بقبول الاستئناف المقدم من بطلة فيديو كليب “سيب إيدي”، ضد الحكم الصادر بحقها أواخر يونيو/ حزيران الماضي، بحبسها لمدة عام، بعد إدانتها بتهمة “التحريض على الفسق والفجور.”

https://www.youtube.com/watch?v=CuxmU0Jw1vM

وقضت محكمة “جنح مستأنف العجوزة” بتخفيف الحكم الصادر بحق رضا الفولي، وشهرتها “سلمى”، إلى الحبس لمدة 6 شهور مع الشغل، كما قررت حبس الممثل رزق رمضان، لمدة ثلاثة شهور، مع خضوع كلا المتهمين لمراقبة الشرطة لنفس المدة.

وظهرت المتهمة في قفص الاتهام مرتدية ملابس السجن، أثناء نظر المحكمة طلب الاستئناف المقدم منها ضد الحكم السابق الصادر بحقها، والذي تضمن أيضاً معاقبة كل من مخرج الكليب، وائل صديقي، والمصور محمد رزق، بالحبس لمدة عام.

وقامت المتهمة، بالصراخ والعويل واللطم على وجهها، من داخل قفص الاتهام، عندما طالب دفاع المخرج بإحالة القضية إلى المحكمة الاقتصادية، بناءً على ما تقدم من طلبات للدفاع بالجلسة الماضية.

وألقت مباحث الآداب القبض على مغنية كليب “سيب إيدي” الشهر الماضي، بعد صدور أمر من النيابة العامة بضبطها وإحضارها، على خلفية بلاغات تتهمها بـ”التحريض على الفسق والفجور”، والقيام بـ”إيحاءات جنسية” خلال الأغنية.

ووفق موقع “بوابة الأهرام”، شبه الرسمي، فقد تبين أن المتهمة سبق ضبطها في 11 قضية، بينها 7 قضايا آداب، وقضيتا سرقة، وبالإضافة إلى اتهامها بالاعتداء بالضرب على والدها، وأحيلت المتهمة إلى نيابة العجوزة لمباشرة التحقيق.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. القانون عل الغلابة بس.
    قنوات الغنا مليانة احاءات مبينقبضش عليهم ليه!

  2. قررررف نفاااق منتن قاتكم نيلة
    وهيفا ام فساتين عريانة من فوق لتحت ودينا الرقاصة وغيرهم ما محل اعرابهم من الفسق والتحريض علي ألبلا بلا بلا
    هي فعلا علشان غلبانة قاتكم البلاوي عرب مناافقين

  3. يا root fire
    هههههه الله يجزيج الخير والله ضحكتينى
    أشوفج دايما تدخلين المغاره ( إف _ قرررف _ منتنين ) أتخيلج دايما تدخلين ولا بسه كمام عن الريحه 🙂
    عموما كل عام وإنتى بخير وأنا أحب صراحتج عن النفاق ؟

    1. آسفة بلدوزر شفت تعليقك الان
      شكرًا وكل عام وانت بخير وصحة
      بصراحة انا بدخل أتعرف علي اخبار العرب واضحك علي اخبارهم الغريبة العجيبة والله منتهي النفااق والنتانة ههههههه يعني الأخت دينا وهيفا وغيرهم يبقو ايه نفسي افهم العرب ازاااي متعايشين مع كمية النفااق اللي بينافقوها!!!! ههههههههه والله تفكر في موضوع face mask علشان ريحتهم واصلتني لهنا نفسي أعالجهم بس هم نفسهم الداء هههههه
      تحياتي لك

  4. عجايب يا ناس ، الم تختار رقَّاصة ماجنة كأم مثالية في مصر ، فلما كل هذا اللغو في محاكمة رقَّاصة اخرى ، مالفرق ياعالم يا هو بين هذه وتلك . ام ان الواحدة منهن تهز على ٩ رختر والأخرى على ٨ . كلتاهما تقومان بنفس الشغلانة وإلا احن مش فاهمين . لا طبعا جلنا يعي ما يحدث . الى ترقص بمزاق عدالة السيسي عليه لعنة الله تصبح ام مثالية . والي غير ذالك إعدام ( ارهابية). المهم كلكن سوف ترقصن يوم القيامة ان لم تتوبا على نار متأججة في جهنم والطبال من غيرو طبعا ( الخسيسي)

  5. الطمي ياختي الطمي بكرة تلطمي في جهنم
    عبرة لمن يعتبر
    اضرب المربوط يخاف السايب

  6. شيء جميل
    لـــكن يا حبذا لو لم يتعامل القضاء بسياسة الكيل بمكيالين فيحاكم راقصة ويترك اخرى
    هذه المسكينة يبدو انها ليست مسنودة جيدا
    الكل يعلم ان عري اللبنانيات في مصر أكتر الف مرة مثال هيفا التي كشفت عن مؤخرتها في برنامج ستار أكاديمي على احدى القنوات المصرية ولديكم مايا دياب وميريام فارس وغيرهن

  7. انا متفقة كليا مع ضيفة خفيفة لازم يطبق القانون على الكل.مش لازم يترك المسنود ويحاكم الضعفاء رغم انها غلطانة

  8. لو غنت سيب فستاني سيب أسناني كان حكمولها بموبد منيح انه وصلت سيب ايدي لسته اشهر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *