الصفحة الرئيسية فن بالفيديو… حسن الشافعي لم يقف لكاظم!

بالفيديو… حسن الشافعي لم يقف لكاظم!

68 131

استاء جمهور كاظم الساهر من عضو لجنة التحكيم في “أراب آيدول” الموزع الموسيقي حسن الشافعي لأنّه لم يقف عند دخول “القيصر” الى المسرح كما فعلت أحلام وراغب علامة. بل بقي الشافعي جالساً لفترة، ثم وقف مع الجميع في الاستديو. علماً أنّ المغني العراقي حلّ ضيفاً على حلقة النتائج. تصرّف الشافعي اعتبر غروراً وتعالياً على الساهر في حين كانت أحلام أوّل مَن وقف عند دخول الساهر وصفّقت له بحرارة، وتبعها راغب علامة، فيما تأخر حسن في الوقوف. مع ذلك، ليس مبرراً كل هذا الهجوم على حسن الذي يتمتع بالتواضع والأخلاق، خصوصاً أنّه بدا عليه الانسجام والاستمتاع بأغنيات الساهر.
كاظم الذي حلّ ضيفاً على حلقة النتائج السبت الماضي استطاع خطف الأضواء من اللجنة ومن المشتركين واعتبر “محبوب العرب”. إذ كانت المرة الأولى التي يغصّ فيها المسرح بهذا العدد الكبير من الجمهور، وتم زيادة الكراسي داخل الاستديو، فيما بقي عدد كبير من جمهور الساهر خارج المسرح لعدم اتساع المكان. وتم استقبال الفنان بحرارة وحفاوة وتصفيق حار امتد أكثر من عشر دقائق، ولم يسستجب الجمهور لأوامر مدير المسرح بالتوقف عن التصفيق من أجل انطلاق الحلقة. ووجّهت أحلام تحية إلى جمهور الساهر واعتبرته الأفضل والأكبر.

واعترفت الفنانة الإماراتية أنّها المرة الأولى التي يحضر فيها جمهور غفير الى الاستديو، فيما تألق الساهر كعادته، لكنّه بدا منزعجاً قليلاً أثناء الغناء لأنّ الصوت لم يكن واضحاً. كما تبادل الحديث مع راغب، وكانت أحلام تهتم به وساعدته في وضع السماعة في أذنه. وتعتبر حلقة كاظم الأنجح حتى الآن.
يذكر أنّه بقي أسبوعان من البرنامج، حيث ستحلّ نانسي عجرم ضيفةً خلال الأسبوع المقبل، فيما ستكون نجوى ضيفة الحلقة الختامية. وكانت السورية نادية المنفوخ غادرت البرنامج، وبقي المشترك الأردني يوسف عرفات، والمصرية كارمن والمغربية دنيا بطما التي تعتبر الأوفر حظاً حتى الآن.

68 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.