في أول ظهور إعلامي له بعد رحيل زوجته، كشف الدكتور محمد عبد الوهاب، أستاذ الطب بقصر العيني وزوج الفنانة الراحلة فاتن حمامة، أبرز تفاصيل حياتهما الشخصية، ولقائهما الأول في لندن قبل الزواج وأخر اللحظات في حياة فاتن حمامة.

قال الدكتور «عبد الوهاب» أن “فاتن بدأت عليها علامات التعب فى قلبها من 21 سنة، أثناء حضورنا أحد المسرحيات للفنان عادل إمام، وشعرت بالألم مرة آخرى بعدها بفترة، الى أن قامت بإجراء عملية فى القلب، وفى شهر أغسطس اللى فات حدث لها بعض الآلام الناتجة عن ضربات قلب بشكل سريع، وعملت عملية وبعدها بـ 4 شهور، شعرت بضيق فى التنفس، ورحنا المستشفى يوم الوفاة عملنا كل الفحوص اللازمة، ومشينا من المستشفى وإتغدينا فى النادى، ولما رجعنا البيت حدث لها أزمة قلبية بشكل مفاجىء”.

وأضاف «عبد الوهاب» في الحلقة الخاصة التي قدمتها الإعلامية لميس الحديدي على شاشة تلفزيون “سي بي سي”، من منزل سيدة الشاشة العربية في ذكرى «الأربعين» لوفاتها، أن علاقته بالراحلة كانت قائمة على الاحترام المتبادل بين الطرفين، وتقدير كلا منهما لعمل الآخر.

وروى موقفا طريفا جمعهما في دولة المغرب، موضحًا أنه كان مدعو كضيف شرف في مهرجان طبي هناك، وأراد التباهي أمامها بأنه يتم دعوته في مهرجانات طبية، متابعًا: «منذ وصولنا للمغرب رأيت مدى الاهتمام الإعلامي بها، وعدم الاهتمام بي، ما دعانا للضحك من الموقف».

وأشار إلى عدم وجود ما يسمى بـ«الغيرة الزوجية» بينهما، لقوة كل منهما في مجاله العملي، مؤكدًا على الدعم المتبادل الذي كان يقدمه كل منهما للآخر في المجال العملي.

وأوضح أنه يهوى كل ما هو مرتبط بالفن، سواء التمثيل والأدب والموسيقى، ما جعلهما قريبين جدًا من بعضهما لتوافق اهتماماتهما الشخصية.

وتابع: «افتقد الحنية والتفاهم يعد رحيل زوجتي، هي كانت كل شيء بالنسبة لي، وأشعر بوجودها جانبي في جميع أركان المنزل».

بكاء نادية ذو الفقار ابنة الفنانة فاتن حمامة

كما شهدت نفس الحلقة بكاء نادية ذو الفقار, ابنه الراحلة فاتن حمامة، بعد أن سألتها لميس الحديدي “سابتلك ايه؟” فأجابتها والدمع في عينيها “ذكرى حلوة بس”.

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. يا عيني على زوج الست، I realy don’t know where is this charisma you’re talking about . Unles you don’t even know what charisma means.

  2. i don’t know what charisma means and i would like you to teach me!! probably you ll bestow your depth of knowledge on all of us

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *