ذهبت الفنانة الاستعراضية المصرية سما المصري، للإدلاء بصوتها في الانتخابات البرلمانية المصرية على الدراجة الهوائية، مرتدية ملابس رياضية.. والتقط عدد من المعجبين بها صورا تذكارية معها أثناء إدلائها بصوتها بمدرسة المعلمين بدائرة قصر النيل.

سما المصري قالت في تصريحات صحفية: إنها تعرضت لتحرشات لفظية كثيرة أثناء ذهابها بالدراجة لمقر لجنتها الانتخابية، ولكنها لم تسع لتقديم محاضر ضد أحد، لافتة إلى أنها سعدت بهذا التحرش، لأنه يشعرها بأنوثتها، كون أن الجمهور يناديها بـ”مزة”.. وفقا لما نشر بـ”اليوم السابع”.
سما أضافت: أعطيت بالفعل صوتى لحزب النور، على الرغم من أن هذا الحزب كَفرنى كثيرا، واتهمني بالفجور، لكنه واضح وظاهر -على حد قولها- ولم يفسد الحياة السياسية مثل باقي الأحزاب والقوائم المتواجدة على الساحة، والتي أفسدت بالفعل الحياة السياسية، لأنها تسير بمبدأ “عاش الملك، مات الملك”، دون أن يكون هدفها الأول هو الاهتمام بالبسطاء والمشاركة فى إصلاح مصر، والسعى وراء تقديم مستقبل أفضل لها، معلقة “أنتخب مكفراتي أفضل من مطبلاتي”.

واختتمت بأن بعض الأحزاب، كانوا ترفض ترشحها للانتخابات البرلمانية، لكونها فنانة استعراضية، ويطلقون عليها لقب “راقصة”، معلقة “لو كنت أنا رقاصة هم مطبلاتية”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. وحدة عاااهرة مفكرة نفسها شغلك كبيرة وهي ماحدا بيرضى فيها إلا في الكبريهات..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *