ظهرت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، 34 عاما، في إعلان ساخر لشركة T-Mobile، تتحدث فيه عن سرقة بيانات مستخدمي التكنولوجيا الحديثة.
كيم استطاعت شق طريقها وسط نجوم هوليوود من خلال قدرتها الخاصة على جذب وسائل الإعلام للحديث عن حياتها الشخصية، وهي متزوجة من أحد أكثر الشخصيات الفنية شهرة في أمريكا أيضا، وهو مغني الراب الأمريكي الشهير “كاني ويست”. وقد استخدمت هذه الحقيقة كمادة ساخرة في الإعلان.
وظهرت كيم في الإعلان الأخير وهي تروج للهواتف المحمولة الخاصة بشركة T-Mobile، وحذرت النجمة المشاهدين من خطورة سرقة البيانات الخاصة بهم، مشيرة الى كيفية حمايتها بواسطة برنامج Data Stash الذي يحافظ على الداتا الخاصة بالمستخدم لمدة عام ولا يسمح باختراقها من قبل الآخرين.
الإعلان سيعرض خلال مباراة السوبر بول، وتعد الاعلانات خلال هذه المباراة هي الأغلى في التلفزيون في جميع أنحاء العالم، وتشير البحوث إلى أن نصف مشاهدي الولايات المتحدة يحرصون على مشاهدة هذه المباراة خصيصا لمشاهدة الإعلانات التجارية فيها.
وتشير التقديرات إلى أن إعلانا تصل مدته 30 ثانية خلال هذه المباراة تبلغ قيمته حوالي 4 ملايين دولار أمريكي.
السوبر بول هي المباراة النهائية في دوري كرة القدم الأمريكية، وتقام في بداية شهر فبراير/شباط من كل عام، بين الفريق الفائز من تصفيات AFC والفريق الفائز من تصفيات NFC، وتجري المباراة في أول يوم أحد من شهر فبراير/شباط.

https://www.youtube.com/watch?v=ZTwzsV3I3OQ&x-yt-cl=84838260&feature=player_embedded&x-yt-ts=1422327029

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *