علقت أخيرا نجمة تليفزيون الواقع كم كاردشيان على الحوار الذي أجراه بروس جينر، طليق والدتها، مع الإعلامية ديان سوير واعترف خلالها أنه امرأة.

وعلقت كم كاردشيان على اعتراف زوج والدتها السابق بهويته الجنسية، خلال حلولها ضيفة، صباح الأحد 26 أبريل، على برنامج Today show المذاع على قناة NBC.

ووصفت كيم كاردشيان قرار بروس جينر بالتحول إلى امرأة إلى أنه “تعديل كبير”، لكنها في الوقت نفسه أكدت أنها هي وباقي أعضاء الأسرة يدعمون قراره.

وقالت لمقدم البرنامج مات لوير: “اعتقد أنه سيكون هناك فترة للتأقلم، كما تعرف، جلسات علاج جماعية للعائلة. نحن مقربون، أرى تقارير أن هذا الفرد لا يدعم قرار بروس أو ذاك، أو أن والدتي تشعر بكذا، لكن كلها تقارير مزيفة”.

وليس غريبا الدعم الذي أظهرته كيم لطليق والدتها، والذي أكد في حواره مع ديان سوير، الجمعة 24 أبريل، أن كيم كانت من أوائل من علموا برغبته في التحول إلى امرأة، بعد أن ضبطته وهو يرتدي فستان.

ولا تعد كيم كاردشيان الوحيدة التي أظهرت دعمها لقرار بروس جينر، إذ نشرت ابنته كيندال صورة من إجابتها في أحد الإمتحانات بالصف الخامس، والتي أجابت فيه أنها لو سنحت لها الفرصة أن تصبح شخص آخر ستختار أن تصبح والدها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. نورت
    بلاها الأخبار السخيفة دي يعني نعمل ايه اتقلب رجل ولا ست والاسرة واقفة جنبه ولا لا!!!!!!!
    يا ريت يا نورت تجيبو اخبار مثيرة يعني اخبار غير عادية كسرن للملل
    بصراحة لولا اخبار العرب المضحكة ما كان الواحد فكر يدخل عندكم

    1. عدم المؤاخذة Kittytornado ما انتبهت
      كيفك شو أخبارك؟ وكيف الأطائيط؟

  2. شو ما بده يعمل يعمل .. هي حياته وهو وحده المسؤول عنها.
    بعدين ليش كتير مستنكرين القصة؟ بس لأنه عمل عملية!! في كتير بالمجتمع نساء تصرفاتهم وكلامهم متل الرجال ، متل ما في كمان رجال بيحكوا وبيتصرفوا متل النساء يعني القصة ما وقفت على العملية

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *