حاولت ماريا كاري البالغة من العمر 45 سنة، حاولت جاهداً مسك دموعها بينما كانت تغني أغنية Hero في نيويورك لكنّها لم تنجح في ذلك! دموعٌ عكست بطريقة غير مباشرة كل ما مرّت به.

والأمر للأسف لم يقتصر عند هذا فحسب. فخلال تأديتها لهذه الأغنية أيضاً، أوقفت كاري الأوركسترا بعد أن وقع الجهاز المتّصل بسمّاعة أذنها على الأرض.

ووسط تصفيق الجماهير وصراخهم، توجّهت ماريا إليهم لتقول: “أنا جد آسفة، أوقفوا العزف لو سمحتم!”.

وعلى الفور، سارع أحدهم على المسرح ليساعدها، بينما كانت متلبّكة بفستانها الأحمر الطويل، الذي ووفقاً للفيديو الذي نُشر على المواقع الإلكترونيّة، نراها على وشك التعثّر في كل مرّة كانت تحاول فيها التنقّل به على المسرح.

والمضحك في الموضوع كلّه، هو عندما انزلقت رجلها من حذائها الأحمر ذات الكعب العالي، لم تتردّد أبداً في حمله بيدها بروحٍ من الطرافة وأمام آلاف الموجودين.

لكن على الرغم من كل هذه المشاكل التي واجهتها، قال أحد المصادر إلى موقع !E بأنّ صوت ماريا في هذا الحفل كان جيّداً، وبالفعل أحب الجمهور أداءها وتفاعل معها، على عكس ما حصل معها في المرّات السابقة، حيث لم تتمكّن من الوصول إلى الطبقات العالية.

ويُذكر أنّ ماريا كاري كانت قد أصدرت في الماضي ألبومين، Merry Christmas و Merry Christmas II You، ومنهما غنّت بعض الأغاني خلال حفلها هذا.

هذا و قامت ماريا بعد الحفل، بنشر فيديو على حسابها على إنستقرام، لمشاركة مع معجبيها أغنية “All I Want For Christmas Is You”، وكتبت معلّقةً: “أخيراً دخلنا في روح العيد اليوم وهذه البداية فقط! أحب الإحتفال معكم!”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *